رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الإسماعيلي أسقط المحلاوية.. بثلاثية

عادت السمسمية للعزف علي استاد الاسماعيلية بعد ان حقق الاسماعيلي فوزاً كبيراً وغالياً علي زعيم الفلاحين غزل المحلة بثلاثية رائعة مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهم ضمن مباريات الجولة رقم 26 من عمر المسابقة.


عادت السمسمية للعزف علي استاد الاسماعيلية بعد ان حقق الاسماعيلي فوزاً كبيراً وغالياً علي زعيم الفلاحين غزل المحلة بثلاثية رائعة مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهم ضمن مباريات الجولة رقم 26 من عمر المسابقة.
أحرز اهداف الاسماعيلي فخر الدين بن يوسف هدفا وشيلونجو "هدفين" ببراعة بينما احرز هدف الغزل فتحي مبروك من ركلة جزاء.
بهذا الفوز العريض يرتفع رصيد الاسماعيلي إلي النقطة 32 ويقفز إلي المركز الـ 11 بينما المحلة في المركز الـ 13 برصيد 31 نقطة ليعود الاسماعيلي إلي الأداء القوي والنتائج الايجابية في الدوري.
جاءت البداية هادئة من الفريقين. وان وضح أن الاسماعيلي هو الأفضل والأكثر تنظيما رغم ان تشكيلة الاسماعيلي كانت بها تغييرات عديده. بوجود دونجا ونادر رمضان والشامي. بينما كان ثبات تشكيل غزل المحلة استمر في مواجهة الاسماعيلي الاستحواذ كان من نصيب الدراويش بفارق كبير.
و سدد فخر الدين بن يوسف مهاجم الاسماعيلي كرة يمسكها محمود رضا حارس المحلة ومبكرا يشهر الصباحي حكم المباراة الكارت الاصفر لكلا من دونجا لاعب الاسماعيلي ومحمود رضا حارس المحلة للتشابك بينهما.
ومع مرور الوقت يهدا اللعب في وسط الملعب ومحاولة السيطرة علي وسط الملعب وينقذ محمد فوزي كرة قوية من تسديدة مهاجم المحلة غلوش.  
ومع استحواذ الاسماعيلي يحتسب حكم المباراة ضربة حرة مباشرة للاسماعيلي ينفذها محمد عادل يرتبك من خلالها قلب دفاع المحلة تتهيأ الكرة التونسي فخر الدين بن يوسف ليغمزها بقدمه محرزا الهدف الاول للاسماعيلي والثامن له في مشوار الدوري هذا الموسم ويستمر اللعب مع نهاية الشوط الأول الذي انتهي بفرصة خطرة للمحلة نجح دفاع الاسماعيلي من انقاذها وبعدها ينتهي الشوط الاول بتقدم الدراويش بهدف.

شوط وثلاثة أهداف
مع بداية الشوط الثاني وعلي غير المتوقع ضغط زعيم الفلاحين بهدف العودة للمباراة مع تراجع لاعبي الاسماعيلي للخلف ولكن رغم ضغط الضيوف الا ان الخطورة لم تصل إلي مرمي محمد فوزي حارس الاسماعيلي وتأتي تعليمات ايهاب جلال من خارج الخطوط لتعديل شكل الفريق الفني ويزداد حماس لاعبي المحلة واصرارهم علي تحقيق التعادل وتتعدد الكرات العرضية المحلاوية مع ضغط دائم علي لاعبي الدراويش في كل جزء من الملعب ويخترق الشامي من جهة اليسار ويلعبها عرضية يخطأها فخر الدين بن يوسف ويشتتها دفاع المحلة.پ
تتعدد الضربات الحرة لصالح غزل المحلة ولكن لم تستغل ويسدد اسلام فؤاد رأسية تمر بجوار القائم الأيمن وينقذ محمد فتح الله مدافع الغزل كرة خطرة من امام شكري نجيب شبه المنفرد بالمرمي.. ويجري المحلة تغيير آخر هجومياً.پويضيع شكري نجيب هدفا من تسديدة قوية بعدها يضيع عبده يحيي مهاجم الغزل هدفا محققا للمحلة من انفراد كامل ويسدد لكن نادر ينقذ الكرة ببراعة وبعدها يتمكن الاسماعيلي من احراز الهدف الثاني للاسماعيلي من كرة عرضية لعبها فخر الدين بن يوسف تتهيأ لشيلونجو ومن تسديدة قوية يتمكن شيلونجو من احراز الهدف ولم يهنأ الاسماعيلي بالهدف الثاني حتي يحتسب محمد الصباحي حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المحلة نتيجة عرقلة عماد حمدي پللاعب عبده يحيي يتمكن فتحي مبروك من تسجيلها ليكون الهدف الاول لغزل المحلة.
وبعدها ومن احدي انطلاقات احمد حسن لاعب المحلة من الجبهة اليمني يصاب بتمزق في العضلة الضامة ويخرج من الملعب مصابا ثم يعود للملعب وهو احد نجوم الفريق وتتميز المباراة بالسرعة والمجهود الكبير من لاعبي الفريقين وتعددت الاخطاء والفاولات بين الفريقين.. ويسدد فخر الدين بن يوسف كرة برأسه من عرضية عمر الوحش ويسدد شيلونجو كرة قوية من داخل المنطقة تمر بجوار القائم الايسر وينقذ محمود رضا كرة من امام شيلونجو وينقذ نادر رمضان كرة خطرة من امام غلوش.

هدف قاتل
ويحتسب حكم المباراة خمس دقائق وقتاً بدل ضائع وسط محاولات متعددة لكن الكرة تبتسم للاسماعيلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ويحرز شيلونجو الهدف الثالث للدراويش من تمريرة سحرية لعمر الوحش من وسط الملعب ينفرد علي اثرها شيلونجو الذي دخل بالكرة منطقة جزاء المحلة ويراوغ محمود رضا ببراعة ويسدد في المرمي محرزا هدفه الثاني له في المباراة والثالث للاسماعيلي وبعدها مباشرة يطلق محمد الصباحي صافرته معلنا نهاية المباراة.