رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأورمان تدخل الفرحة على قلوب الأمهات فى عيد الأم.. بالصور

لإدخال الفرحة على قلوب الأمهات في عيد الأم أطلقت جمعية الأورمان حملة إنسانية تحت عنوان " رد الجميل" وهى حملة تدعم تبرع الأبناء بهدايا أعياد الأم كصدقة جارية لصالح توفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجًا . 


اكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن "رد الجميل" حملة إنسانية تأتى فى إطار حملات الأورمان والتى تهدف إلى فتح أفق جديدة للمتبرعين لاستثمار تبرعاتهم بالشكل الأفضل والانتقال بالتبرعات من إطار المساعده الوقتية إلى إطار التنمية المستدامة من خلال تسخير التبرعات فى مجالات المشروعات التنموية وإعادة إعمار القرى الأكثر احتياجا وعلاج أمراض القلب والعيون.

قال شعبان أنه يمكن للمتبرعين المشاركة فى الخدمات الطبية التى تقدمها الجمعية حيث توفير طرف صناعي لشخص غير قادر بـ 5000 جنيه، أو انقاذ حياة مريض بعملية قلب مفتوح بـ ٣٦ ألف جنيه، أوبعملية قسطرةعلاجية بـ ٨ آلاف جنيه، أو التبرع لمريض عيون يعود له نور الحياة من جديد بعملية مياه بيضاء أو زرقاء بـ2500 جنيه،  أو بعملية شبكية بـ 4800 جنيه، أو بزرع قرنية بـ ٦ آلاف جنيه ويمكنك التقسيط على 10 شهور.

 

اوضح شعبان، انه أيضا يمكن المشاركة فى المشروعات التنموية التى تقدمها الجمعية كإعادة إعمار منزل بـ ٦٠ ألف جنيه، أو في تركيب سقف بـ ١٥ ألف جنيه، أو بوصلة مياه نقية بـ 5400 جنيه، أو بتركيب أبواب وشبابيك بـ ٣ آلاف جنيه، او المشاركة في دعم زواج بنت يتيمة بـ 7500 جنيه.. أو في علاج طفل يتيم وإدخاله المستشفيات بـ 2700 جنيه ويمكنك التقسيط على 10 شهور.

اشار شعبان ، أن حملة "رد الجميل" أطلقتها الأورمان متزامنة مع احتفالات عيد الأم ومن خلالها يمكن لكل الأبناء أن يقدموا لأمهاتهم هدايا لصالح تمويل لمشروعات تنموية صغيرة للأسر الأكثر احتياجا وبخاصة الأمهات الأرامل فى القرى الأكثر فقرا ويمكن للمتبرعين أن يقوموا بالتبرع على أقساط ممتدة.