رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الاهلى فى مهمة الصراع على قمة المجموعة الليلة امام فيتا كلوب

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى، مهمة صعبة الليلة فى صراعه على استرداد قمة المجموعة، امام فيتا كلوب الكونغولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من دور المجموعات، ببطولة دورى ابطال افريقيا، والتى سوف تقام فى تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولى، وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية، واون تايم سبورت الارضية.


يسعى موسيمانى فى هذه المباراة الى تصحيح المسار، الذى اختل من يده، عندما لقى هزيمة مفاجئة امام سيمبا التنزانى، بهدف نظيف فى الجولة الماضية، ادت الى تراجع الاهلى من قمة المجموعة، الى المركز الثالث، بعدما فجر فيتا كلوب المفاجأة وفاز على المريخ السودانى، فى عقر داره باربعة اهداف مقابل هدف.


حذر موسيمانى، لاعبى الاهلى من التهاون فى هذه المباراة، وحصد الثلاث نقاط، من اجل مواصلة المنافسة على بطولة المجموعة، او انتزاع احدى بطاقتى التأهل، والوصول الى دور ربع نهائى البطولة، مشددا على استغلال انصاف الفرص والتهديف، خاصة وان الفريق المنافس خصم عنيد، ولديه من الخبرة ما يجعله ندا قويا امام الاهلى.


واكد المدير الفنى للاهلى، على اللعب من لمسة واحدة، والضغط على المنافس فى المناطق الدفاعية، واستخلاص الكرة وشن هجمات سريعة، بعيدا عن التحضير البطئ فى انهاء الهجمات، والارتداد السريع من لاعبى الوسط، لمساعدة الدفاع حال انقطاع الكرة وقيام المنافس بهجمات سريعة.


من المتوقع ان يخوض الاهلى هذه المباراة، بتشكيل مكون من، محمد الشناوى فى حراسة المرمى، خط الدفاع، بدر بانون، وايمن اشرف، ومحمد هانى، ومحمود وحيد، خط الوسط، حمدى فتحى، وعمرو السولية، وفى خط الوسط المهاجم، حسين الشحات، وجونيور اجايىن ومحمد مجدى افشة، وفى الهجوم والتر بواليا.