رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المحلة يهدر فوزاً سهلاً أمام البنك

المحلة- عادل أبو شامية:
أضاع فريق غزل المحلة لكرة القدم بقيادة مديره الفني خالد عيد فوزاً هاماً وسهلًا بملعبه وكان في متناول أيادي لاعبيه بعد تعادله السلبي بدون أهداف مع ضيفه البنك الأهلي الذي لعب ناقصاً بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 13 من بداية المباراة التي أقيمت باستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وبهذه النتيجة يفقد غزل المحلة نقطتين هامتين بملعبه ويحصل علي نقطة تعادل بطعم الهزيمة ليصبح رصيده 18 نقطة من أربعة انتصارات وستة تعادلات وأربع هزائم ولا تزال له مباراة موجلة من الجولة العاشرة مع الاتحاد السكندري.
بينما يحصل فريق البنك الأهلي في غياب مديره الفني خالد جلال الذي تغيب عن الحضور مع فريقه إلي المحلة بسبب ظروفه المرضية وقاد الفريق بدلاً منه أمير عزمي مجاهد المدرب العام وحصل علي نقطة ثمينة بطعم الفوز ليرفع بها رصيده إلي 14 نقطة.
جاءت بداية المباراه قوية وسريعة خاصة من غزل المحلة الذي وضح منذ البداية انه يسعي لتحقيق فوز مبكر وفرض سيطرته الكاملة علي مجريات الشوط الأول وكان الأكثر استحواذا وانتشاراً وهجوماً وفرصاً ضائعة بعد ان صادفه سوء حظ وعدم توفيق في أكثر من فرصة مؤكدة وتألق حارس البنك الأهلي أحمد السعدني الذي تصدي لأكثر من فرصة منها ركلة جزاء.
بينما اعتمد لاعبو البنك الأهلي علي التكتل في منتصف ملعبهم لتأمين منطقة مرماهم أمام هجمات غزل المحلة المتلاحقة ومواجهة النقص العددي بعد طرد لاعبه فادي فريد مبكراً بعد مرور 13 دقيقة فقط من بداية المباراة ولم تكن هناك أي خطورة تذكر لفريق البنك الأهلي طوال الشوط الأول حتي إن عمرو شعبان لم يختبر طوال هذا الشوط الذي انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ركلة جزاء ضائعة
شهدت الدقيقه 24 احتساب الحكم وليد عبد الرازق ركلة جزاء لصالح غزل المحلة لعرقلة أحمد السعدني حارس البنك ليحيي حامد لاعب الغزل بعد اللجوء إلي الفار ويتصدي لها احمد الشيخ ولكن السعدني حارس البنك ونجم المباراه يواصل تألقه ويتصدي للكره منقذا مرماه من هدف مؤكد.

الشوط الثاني أكثر إثارة
بدأ غزل المحلة الشوط الثاني بتغيير هجومي بعد الدفع بالثنائي الهجومي خالد الاخميني وخالد كساب ويواصل هجومه المكثف علي مرمي البنك الأهلي مستغلا النقص العددي يقابله تكتل دفاعي واستبسال وفدائيه من لاعبي البنك وتألق حارس مرماه أحمد السعدني نجم المباراة الأول وعدم التوفيق للمحلاوية بعد ارتطام تسديدة إسلام فؤاد بالعارضة.
في نفس الوقت حاول لاعبو البنك الأهلي استغلال اندفاع معظم لاعبي المحلة للهجوم وحاولوا خطف هدف الفوز عن طريق إحدي الهجمات المرتدة القليلة التي لاحت لهم خلال هذا الشوط بسرعة وانطلاقات كريم بامبو وبالفعل لاحت لهم فرصتان ولكن نجح دفاع المحلة في التصدي لهما وخاصة فرصة قاعود في الوقت بدل الضائع ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية المباراة بتعادل الفريقين السلبي بدون أهداف.