رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تويوتا إيچيبت تطلق الجيل الرابع من ياريس هاتش باك
أعلنت شركة تويوتا إيچيبت عن إطلاق سيارتها المدمجة من طراز ياريس هاتش باك في نسختها المطورة لأول مرة في مصر. تتميز السيارة ياريس الأشهر على الإطلاق بالهوية والمظهر المتفردين، لذا يفضلها الشباب لما لها من تصميم جذاب، فضلا عن الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تمنح السائق المتعة والأمان بالإضافة إلى أنها اقتصادية في استهلاك الوقود.

ويمثل تصميم ياريس الجديد حدثاً غير مسبوق في التصميم العصري للسيارات الشبابية والسيارات العائلية الصغيرة، حيث تطبق تويوتا برنامجها العالمي الجديد للتصميم TNGA (Toyota New Global Architecture) ، وبالتحديد البناء الهندسي Platform GA-B، والذي يمنح بدوره السيارة أداءا ديناميكيا محسن ومركز ثقل منخفض وصلابة أكثر للهيكل. كما تناسب تويوتا ياريس متطلبات الحياة اليومية داخل المدينة، ومع ذلك توفر تجربة قيادة ممتعة على الطريق السريع أيضا.

 

وبهذه المناسبة صرح أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت: "نسعد بتقديم تويوتا ياريس هاتش باك في نسختها المطورة للسوق المصري. وتشكل تويوتا ياريس الجديدة إضافة متميزة لسجل تويوتا الحافل بالإقبال والثقة الجماهيرية في السوق المصري. وتراعي تويوتا إيجبت دائما طرح أفضل السيارات والأكثر ملاءمة لمتطلبات عملائنا وتوقعاتهم من حيث أعلى درجات الراحة والأمان والرفاهية بالإضافة إلى الاعتمادية والتفرد في المظهر".