رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عماد سليمان: لائحة مالية لاستعادة الانتصارات.. والنقطة بـ 5 آلاف جنيه

رسمت لجنة الكرة بالنادي الاسماعيلي خطة إنعاش فريق الكرة من جديد أملاً في خروجه من الكبوة التي يعانيها الفريق الذي أصبح يحتل المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط ليسجل أسوأ مركز له خلال السنوات العشر الأخيرة.


وظهرت ملامح خطة الإنقاذ في إعداد لائحة مالية جديدة عن طريق عماد سليمان المشرف علي الكرة. علي أن تكون لائحة تحفيزية تصاعدية خلال المباريات القادمة. وتم اقتراح أن تصل النقطة إلي 5 آلاف جنيه. وذلك بهدف شحذ همم اللاعبين لتحقيق الفوز والتقدم في ترتيب جدول الدوري.

كذلك اقترحت لجنة الكرة إقامة معسكر مغلق للفريق بالعين السخنة مستغلين فترة توقف الدوري في تلك الفترة وذلك بهدف الوصول لأقصي درجات الانسجام بين اللاعبين.

فيما وافقت اللجنة كذلك علي طلب البوسني دراجان فيتش المدير الفني بإنشاء مغطس للاستشفاء للاعبين.

علي جانب آخر. أعلن الجهاز الطبي بالفريق حالة الطوارئ للسيطرة علي حالات الاصابة التي ضربت أكثر من لاعب مهم بالفريق. حيث تشمل قائمة المصابين أحمد أيمن ومحمود البدري "الرباط الصليبي". وباهر المحمدي الغائب منذ 5 أشهر تقريباً لإصابته بالغضروف. وعبدالرحمن مجدي بشد في العضلة الأمامية. وكذلك محمد صبحي ومحمد حسن ودونجا وأحمد مصطفي وكاستيلو.

في الإطار نفسه اتفق الكابتن علي أبوجريشة رئيس لجنة الكرة بالنادي وعماد سليمان ومدحت الورداني عضوا اللجنة علي حضور تدريبات الفريق تحفيزاً للاعبين وكذلك دعوة النجوم القدامي وأبناء النادي المميزين للاصطفاف خلف الفريق لخلق حالة جديدة لدي اللاعبين تكون معها العودة لمباريات الدوري بروح جديدة وهدف محدد وهو الفوز في كل اللقاءات القادمة حتي يتمكن الفريق من العودة لوضعه المناسب واللائق بتاريخ الاسماعيلي.