رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ابن مصر الآن...فى كوم امبو

افتتح الاستاذ/حسام صالح "مدير عام مبيعات بنك مصر منطقة أسوان" والاستاذ/خالد عبد العزيز "مدير بنك مصر فرع كوم امبو" المعرض السنوى للسلع المعمرة بمقر شركة عمر افندى بكوم امبو بالتعاون مع شركة أفرش بيتك المنظمة للحدث.


وقد شرف حفل الافتتاح بحضور كلاً من الاستاذ/سعودى محفوظ "نائب مدير فرع بنك مصر كوم امبو" والاستاذ/أحمد صديق والاستاذ/سعدى موسى أباظة "مدير منطقة جنوب الصعيد لشركة عمر أفندى" والاستاذ/ناجى عوض "مدير الفرع" والاستاذ/طه جويرى "نائب مدير الفرع".

ومن شركة أفرش بيتك كلاً من م/كريم سالم "مدير عام المبيعات" وم/أدهم زاهر "مدير المبيعات" وم/معتز محمد "نائب مدير المبيعات" وم/أحمد خيرى وم/أحمد مجدى وم/حامد رجب وم/هشام عبد العليم.

 

هذا وقد أعرب الاستاذ/حسام صالح عن سعادته لاقامة مثل هذه المعارض فى منطقة الصعيد وأشار سيادته أن هذا المعرض يعتبر بمثابة ثالث معرض فى خلال الأشهر القليلة الماضية فى المنطقة بعد اقامته فى أسوان وادفو , وذلك بعد النجاح اللافت للنظر الذى حققته تلك المعارض.

ويأتى هذا فى اطار حرص ادارة بنك مصر للوصول الى أكبر قدر من العملاء للاستفادة من التمويل الممنوح من البنك وذلك عن طريق تقسيط جميع السلع المعمرة والاثاث حتى 10 سنوات كما تمنى سيادته اقامة مثل هذه المعارض وتكرارها سنوياً.