رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نسرين جلال تقدم وجبات الطعام لمرضى كورونا بمستشفيات الاحرار والجامعة والحميات ودور الايتام بالزقازيق

تقوم سيدات الخير بمحافظة الشرقية باعمال جليلة فى خدمة اهلها وناسها لمواجهة المحن والجوائح الامر الذى يعود بمرود طيب على البسطاء والمرضى والمعوذين بل والايتام. 

 


يتقدم هؤلاء السيدات نسرين جلال عضو مجلس إدارة عدد كبير من الجميعات الخيرية التى تقوم بدور خدمي وانساني وخيري لايقل عن دور ابطال الجيش الابيض  وهي في الصفوف الأمامية في مواجهة جائحة كورونا حيث قررت ان تنضم الى صفوف الابطال وتقف بكل عزة وشرف من اجل ان تكون حائط الصد الاول عن اهالينا وناسنا بمحافظة الشرقيةتحديدا اهالى مركز ومدينة الزقازيق.

 

استطاعت نسرين جلال من خلال بذلها جهدا كبيرا في عمل الكثير من وجبات الطعام في مطعم الخير الذى اسسته لأسر العزل المنزلي المصابه بفيروس كورونا بمستشفيات الاحرار والجامعة والحميات بالزقازيق بل ودور الايتام.

 

كما ان لها دور كبير في توزيع الوجبات علي الأسر رقيقة الحال  ومتضرري كورونا  وايضا توفير وجبات للأسر خارج المستشفيات ،ليس هذا فحسب وانما تقوم أيضا بتوزيع وجبات الطعام علي الأرامل والايتام. 

 

 تقوم نسرين جلال ايضا بتوفير عدد من  الوجبات والمستلزمات لمرضي الجزام المتواجدين بقريةالغار بمرحز الزقازيق  

 

تقوم  نسرين جلال كذلك من خلالها ومن خلال تعاون الجمعيات الخيرية معها بتجهيز العرائس الأيتام ومحدودي الدخل وسداد ديون الغارمات والغارمين..

 

كما تقوم أيضا بالمشاركة في العملية التعليمية في سداد  المصروفات الدراسية لبعض الطلاب للأسر غير القادرة

 

يثمن اهالى محافظة الشرقية خاصة اهالى مركز الزقازيق والتى تركز عملها فيه جهودها فى خدمة المرضى واهالينا البسطاء ويطالبون بتكريمها على جليل وعظيم  اعمالها....