رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حياة كريمة بالمنوفية تطلق العمل بقرى المبادرة.. صور

أجرى اليوم، فريق عمل مؤسسة حياة كريمة بمحافظة المنوفية، جولته الأولى بالوحدات المحلية المختلفةبمركز أشمون، للوقوف على متطلبات  تلك الوحدات واحتياجاتها على أرض الواقع . 



واجرى الفريق جولات متنوعة بالوحدات المحلية بسنتريس وساقية أبو شعرة وسبك الأحد ، فى إطار المبادرة الكاملة حياة كريمة للوصول إلى كل شبر تشملة قرى المبادرة . 


وأكد فريق المبادرة، بدء تواجد الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمركزي أشمون والشهداء لبدء تنفيذ خطة تطوير 81  قرية بمحافظة المنوفية وتوابعهم ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة،علاوة على عقدهم إجتماعا مع رؤوساء المدن ورؤساء الوحدات لمناقشة الاعمال، لافتين إلى انه سيتم النظر إلى مقترحات الأهالى من أجل التطوير الكامل لتلك القرى. 


كان فريق حياة كريمة بمحافظة قد التقى باللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية ونائبة المحاسل محمد موسى وتم مناقشة الخطة التنفيذية لتطوير وتنمية 81 قرية بالمركزين، وذلك ضمن خطة التنسيق بين المحافظة وبين مؤسسة حياة كريمة وذلك بعد فتح الحوار المجتمعى الذى أطلقته مؤسسة حيلة كريمة وبعد تجميع المقترحات والطلبات المختلفة من الجهات التنفيذية .


وأكد الفريق أن الاجتماع سعى إلى دمج المقترحات والطلبات فيما بين الطرفين حتى يتثنى رفع خطة تنفيذية موحدة على مستوى محافظة المنوفية، ومن ثم الوصول إلى أفضل خطة يتم تنفذها للنهوض وتطوير قرى المبادرة  .


وتناول فريق عمل مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية، عدد من المحاور المختلفة ومناقشتها وتم عرض المحاور المختلفة والتى تشمل النهوض الكامل بالقرى والانتهاء من مشروعات البنية والتطوير للنهوض بالقرى المختلفة، . 

وأكد فريق عمل مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية انهم حددوا العديد من المحاور المختلفة وسيتم العمل الميدانى على الأرض من خلال جميع القرى والعزب للوصول إلى كل شبر من قرى المبادرة، مؤكدين أنه جارى الانتهاء من الخطة لبدء العمل وتنفيذ المشروعات خلال أسبوع . 

من جانبة أعرب محافظ المنوفية عن سعادته الغامرة بما سيتم خلال تلك المبادرة والتى ستحقق حالة كبيرة من التطوير والنهوض بالقرى المختلفة وتقديم خدمات متميزة . 


وأكد محافظ المنوفية أنه سيتم العمل على جميع المحاور التى تحقق التطوير الكامل من بنية تحتية وغيرها من مشروعات تحقق الرضا الكامل للمواطنين، وتحقق خلق قرى نموذجية، وتساعد على النهوض بالمبادرة . 


يأتي ذلك  في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين مؤسسة حياة كريمة ومحافظة المنوفية متمثلة بالجهاز التنفيذي بمركزى أشمون والشهداء، لمتابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير وتنمية 81 قرية ريفية، فضلاً عن الوقوف على أهم الأولويات التي سيتم تنفيذها بالمبادرة الرئاسية والتي تمس حياة المواطنين لتلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم وذلك من خلال من خلال قيامهم بالمتابعة الميدانية لمعرفة الاحتياجات من قبل المواطنين، في إطار تنفيذ تكليفات فخامة رئيس الجمهورية بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن بالريف المصري.