رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الحب لا يعرف فارق السن في الوسط الفني

لا يعرف الحب سنا أو معايير محددة. لذلك ارتبطت نجمات كثيرات برجال اصغر منهن. بعضهم قارب أعمار أولادهن.


علي الرغم من أن أغلب هذه الزيجات انتهت بالانفصال، إلا أن هناك فنانات، ارتبطن برجال أصغر منهن ومازال الحب بينهما مستمرا حتي الان.

الفنان أحمد العوضي الذي كشف قبل فترة عن ارتباطه بالفنانة ياسمين عبدالعزيز علق حول فارق العمر بينهما والبعض ذكر انها تكبره بنحو عشر سنوات واخرون روجوا لان الفارق بينهما 12 عاما واكد ان الفارق بينهما هو ست سنوات فقط وتابع، الأمر لا علاقة له بالسن.

وتزوجت المطربة انغام من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، الذي يعد من أشهر الموزعين الموسيقيين في الوطن العربي. ويبلغ من العمر 37 عاما ويتجاوز فارق العمر بين انغام وابراهيم نحو الـ12 عاما وعلي الرغم من ذلك كانا يعيشان حالة من الحب لاتعترف بفارق العمر بينهما. حتي افترقا وعاد لزوجته الاولي.

في 2015 اعلنت الفنانة مي كساب زواجها من مطرب المهرجانات الشهير "أوكا" بالرغم ان فارق السن بينهما يقترب من عشرة أعوام لصالح مي هذا ما صرحت به خلال احد لقاءاتها التليفزيونية واعلنت فيه حبها الكبير لأوكا وأسفر هذا الزواج عن الطفلتين فريدة وداليا.

في 20 اكتوبر عام 2017 تم الاعلان عن زواج سمية الخشاب من أحمد سعد بالرغم انها تكبره بـ15 عاما حيث ولدت عام 1966 بينما ولد سعد عام 1981 لكن فرق السن بينهما لم يمنعهما من الزواج والارتباط.

ارتبطت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي برجل الاعمال المصري احمد ابوهشيمة وتزوجته في 2009 بعد قصة حب استمرت عامين وابوهشيمة يصغرها بحوالي 10 اعوام وعلي الرغم من فارق العمر بينهما الا ان زواجهم استمر اربعة أعوام.

وبعدها أعلنت هيفاء عبر حسابها الشخصي علي انستجرام طلاقها منه دون ذكر اي الاسباب التي ادت للانفصال.


ايضا تزوجت الفنانة المغربية ليلي غفران من المخرج انس دعية لمدة عامين يومها كانت تبلغ 53 سنة وانس 24 سنة وسرعان ما تم الانفصال عام 2007.

ومفاجأة ايضا الفنانة سوسن بدر التي تزوجت مرات عدة الا انها في الزيجة الخامسة ارتبطت برجل الاعمال الراحل فريد المرشدي نجل المنتجة ناهد فريد شوقي يصغرها بأكثر من 20 عاما.

اما غادة عبدالرازق فتزوجت هيثم زنيتا ليكون بذلك الزوج رقم 12 في حياتها ويشار الي ان غادة تكبر زنيتا بأكثر من عشرة أعوام دون وجود تأكيدات حول هذا الامر لكن متابعين أوضحوا ان فارق العمر في الوسط الفني ليس عائقا لاقامة العلاقات والزواج.