رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ القليوبية يشهد إزالة مبنى مخالف بدون ترخيص بحي شرق شبرا الخيمة

 

فى استجابة فورية من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية لبوابة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء شهد سيادته حملة إزالة مبنى بالمسلحات الخرسانيه  مخالف، بدون ترخيص، على مساحة 200 متر مربع، مكون من أرضي وبدروم  بشارع فاروق عطا الله امتداد شارع  المصانع بحي شرق شبرا الخيمة . 


 

 

 

وأكد محافظ القليوبية، بأنه سيتم استمرار مراقبة أعمال البناء بالمحافظة على مدى الساعة للتصدي لأي محاولة للبناء المخالف، وأشار الهجان إلى استمرار الحملات وإزالة كافة التعديات والمتابعة الدورية واليومية والتصدي لمخالفات البناء مع اتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين، مشددا على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة وإزالة جميع أشكال التعديات وإحالة المتعدين للنيابة العسكرية، ومصادرة معدات البناء .

 

وحذر المحافظ  كل من يحاول استغلال الأزمات في انتهاك القانون باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية  ضده، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن و الأحياء بالتصدي بكل حسم لكافة مخالفات البناء فى المهد قبل استفحالها وصعوبة إزالتها. 

 

وشارك بالحملة الدكتور سمير حماد نائب المحافظ والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالقليوبية.