رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تحديد هوية جثة متحللة بمنطقة مهجورة بالدقهلية

 تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من التوصل إلى هوية الجثة المتحللة التى تم العثور عليها داخل منطقة مهجورة وسط الأراضى الزراعية .


كان اللواء رأفت الفقى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية بعثور أهالى مدينة المطرية على جثة متحللة وسط الأراضى الزراعية بمنطقة المزرعة ببداية مدينة المطرية فى وضع تحلل كامل لشخص يرتدى ملابسه كاملة .

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة مأمور المركز ، العقيد هيثم منصور رئيس فرع البحث الجنائى بمنطقة شمال الدقهلية ، المقدم أحمد فريد مفتش مباحث المديرية ، الرائد أحمد يسرى رئيس مباحث المركز والقوة المرافقة وتبين أن الجثة التى أبلغ عنها الاهالى فى حالة تحلل تام وترتدى ملابس شتوية بلوفر وبنطلون .

وأفادت المعاينة الأولية أن الجثة قد مرت فترة كبيرة على وفاتها تقارب العام ولم يتم التعرف عليها وتشير المؤشرات الأولية أنها لشاب فى العقد الثانى أو الثالث من العمر .. و تم إيداع الجثة مستشفى المطرية المركزى وتم إخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات التى أمرت بعرض الجثة على الطب الشرعى لمعرفة أسباب وكيفية الوفاة .  

تم التعرف على الجثة بعد أن فحصت المباحث كل بلاغات التغيب منذ فترة كبيرة وتم استدعاء المتقدمين بالبلاغات وأثناء ذلك تعرفت والدة صاحب الجثة أحمد على الزينى 28 سنة متزوج ومتغيب منذ أكثر من 3 سنوات من خلال الملابس التى كان يرتديها وميدالية المفاتيح الخاصة به .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال الواقعة لحين ورود تقرير الطب الشرعى ومعرفة أسباب الوفاة .