رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بملامح رقيقة  .. ليلى زاهر تشعل إنستجرام بأحدث إطلالتها 

نشرت النجمة الشابه ليلى زاهر صورة جديدة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، وبإطلالة ساحرة وملامح رقيقة خطفت الأنظار بأحدث إطلالتها.


نالت إطلالتها ردود أفعال كبيرة من قبل جمهورها ومتابعيها الذين أبدوا إعجابهم بظهورها المتألق الرائع ، كما تبادلوا التعليقات معها وكانت أبرز هذه التعليقات " القمر منور الدنيا ، ما شاء الله ربنا يحفظك ويحميكى ، اجمل واحدة فى الدنيا ، رقة وجمال".


يشار إلى أن الفنانة ليلى زاهر تشارك في بطولة مسلسل " الكهف" المقرر عرضه قريبا، ويشارك فى بطولته  كل من حسن مالك وسنيتا خليفة، ليلى زاهر، وشمم الحسن وحمزه العيلي ، وشريهان ابوكيلة والفنانة علا رامي والمخرج حسام الجوهري.

 

المسلسل إنتاج سعودي مصري، وتدور أحداثه في عوالم تحت الأرض إذ يدخل مجموعة من الشباب مغامرات في عوالم خيالية، ويذكر أن مسلسل الكهف يعتمد في 70 % منه على تقنيات المؤثرات البصرية ويتولى إخراجه المخرج حسام الجوهري.

 

يذكر أن ليلى زاهر شاركت فى الموسم الرمضانى الماضى فى مسلسل "الفتوة" مع النجم  ياسر جلال ، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى،هنادى مهنا ، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل،غفران محمد ، عادل الفار، مها نصار،احمد خالد صالح، صفوة، عهدى صادق ، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى و أحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى .