رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اشتغلت فى ورشة أحذية ومحل بلايستيشن.. حسن شاكوش يرد على منتقديه برسالة مؤثرة

نشر حسن شاكوش فيديو جديد له عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وجه خلاله رسالة مهمة لرواد السوشيال ميديا الذين يقومون بإهانته وسبه.


وأعرب حسن شاكوش فى بدايه الفيديو عن غضبه من رواد السوشيال ميديا الذين يصفونه بالجاهل ويقومون بشتمه  وسبه بسبب شهرته وغضبهم من حصوله على أموال طائلة.


وقال حسن شاكوش في الفيديو إنه لم يكن غنيا فى بدايه حياته فكانت حياته مليئه بالمعاناه، مضيفا أن العمل ليس عيبا، فبدأ حياته لاعب كره قدم فى نوادى كبيرة، وعمل فى محل بلايستيشن، وعمل فى ورشه أحذية، وكان يزف العرائس مقابل القليل من المال ولم يعترض.

 

وأضاف أن لكل إنسان رزق ووقت لرزقه يعلمه الله فقط، فالكل لم يمر بمثل ظروفه او ظروف الاخرين ويجب على الشاب أن يكافح فى حياته ويتعب حتى يرزقه الله ولا يستسهل طريق الاموال، مؤكدا انه سامح كل من قام بشتمه او الاستهزاء به.


من ناحية أخرى تصدر مهرجان "أنتى بسكويته مقرمشة" لـ حسن شاكوش وحمادة مجدي تريند رقم 1 على يوتيوب بعد ساعات من طرحه عبر القناة الرسمية لـ شاكوش.

 

تقول كلمات المهرجان: "انتي بسكوتيه مقرمشه  .. يابت ده انتي قطه مخربشه ,, اموت فيكي وانتي مفرفشه منعكشه .. قاعده جوه قلبي مربعه انتي لوحدك باربعه .. كل حاجه فيكي ليها منفعه مدلعه".

 

"بنت الزوات ياتاج علي راسي  .. بنت الزوات ياصحبتي وناسي .. مليش بديل .. انا معاكي اساسي انا اساسي .. بنت الزوات انتي اللي هتصوني .. بنت الزوات يالوز يابنبوني .. نصي التاني لونك شبه لوني".