رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كر وفر بين لاعبى الزمالك والمصرى عقب انتهاء المباراة.. شاهد

قام لاعبو فريق المصرى، بتوجيه اعتداءات ضد عدد من المصورين الصحفيين، عقب انتهاء مباراة الزمالك، الذى جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتى أنتهت لصالح الأبيض بهدف دون رد..


وطالب لاعبو المصرى من الزملاء الصحفيين، بحذف بعض الصور الخاصة بهم التى شهدتها نهاية اللقاء خاصة مع حدوث مناوشات من جانب لاعبى الزمالك ووجود حالة من الكر والفر فى ملعب .

وشهدت نهاية لقاء الزمالك والمصرى، مناوشات واشتباك بين لاعبى الفريق البورسعيدى مع إمام عاشور جناح الزمالك،

وتلقت جماهير نادى الزمالك، صدمة قوية عقب انتهاء مباراة الفريق امام نظيره المصرى البورسعيدى، التى جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والثلاثون من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتى أنتهت لصالح الأبيض بهدف دون رد.

يأتى ذلك بسبب قيام اتحاد الكرة بتحويل واقعة التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الزمالك فى مباراة المصرى إلى لجنة الانضباط لاتخاذ العقوبة اللازمة بعد انفعال اللاعب على الحكم أمين عمر .

وتعرض التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، للطرد فى مباراة المصرى، فى الدقيقة 37 من عمر المباراة المقامة بينهما فى ستاد برج العرب، والتى نجح الزمالك فى خطف التقدم بالهدف الأول على المصرى البورسعيدى، أحرزه محمود علاء من ركلة جزاء فى الدقيقة 17 من عمر المباراة المقامة التى تأتى ضمن فاعليات الجولة الـ31 للدورى .
 
وجاءت البداية باعتراض ساسى فى إحدى الكرات ليشهر له الحكم أمين عمر إنذار أصفر ثم استمر اللاعب فى الانفعال وقام بالتوجه إلى الحكم وتطاول عليه برفع سماعة الأذن الخاصة به ليقوم الحكم بطرده وبذلك سيكمل الزمالك اللقاء بـ10 لاعبين.  

ومن المنتظر أن يتم إيقاف التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الزمالك من قبل لجنة الانضباط لنهاية الموسم الحالى وتغريمه 50 ألف جنيه.

ونجح البرتغالى باتشيكو، فى أول اختبار حقيقى له مع الزمالك، بعدما استطاع الفوز على نظيره المصرى البورسعيدى بهدف دون رد، رغم تعرض الفريق لحالة طرد فى الدقيقة 37 من عمر المباراة، وكانت من نصيب التونسى فرجانى ساسى.

حقق فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فوزا صعبا على نظيره المصرى البورسعيدى، بهدف دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ستاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والثلاثون من بطولة الدورى الممتاز.

ونجح الزمالك بقيادة باتشيكو فى انهاء الشوط الأول متقدما بهدف امام فريق المصرى البورسعيدى بقيادة على ماهر فى المباراة تجرى بينهما على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدورى الممتاز .

جاء هدف للزمالك عن طريق محمود علاء من ركلة جزاء، فى الدقيقة 16، سددها فى الزاوية اليمني للحارس أحمد مسعودى.

ملخص المباراة

بدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالى:

 محمد أبو جبل - حازم إمام - محمود علاء - محمود الونش - عبد الله جمعة - فرجانى ساسى - إسلام جابر - أحمد زيزو - أوباما - أشرف بن شرقى - كاسونجو.

بينما خاض المصرى البورسعيد المباراة بتشكيل مكون من:-

" أحمد مسعود - كريم العراقى - حسن على - فريد شوقى - أحمد شوشة - عمرو موسى - إيزى إيميكا - عبد الرحمن زين - عمر كمال - مفتاح طقطق - محمود وادى"

 
وشهدت الدقيقة 37 اعتراض فرجاني ساسي على قرار لـ أمين عمر بطريقة غير لائقة، مما دفع الحكم لمنحه "الإنذار"، ليتطاول بعدها اللاعب على الحكم أمين عمر بالألفاظ والأيدي، ليتم توجيه الطرد للاعب.

تعدى الدولى التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، على الحكم أمين عمر، حكم مباراة الفارس الأبيض أمام المصرى البورسعيدى.

مع انطلاق الشوط الثانى، إجراء الزمالك أولى تغييراته بنزول إمام عاشور بدلا من الكونغولى كاسونجو كابونجو لتامين منطقة وسط الملعب بعد طرد فرجانى ساسى ، وسيطر لاعبو المصرى على منطقة وسط الملعب تماما وقاموا بشن العديد من الهجمات الخطرة على مرمى محمد أبوجبل والتى كاد من إحداها وفى الدقيقة 59 أن يحرز عمر كمال عبد الواحد هدف التعادل للفريق الساحلى بعدما انفرد بمحمد أبوجبل وسدد كرة قوية تصدى لها حارس الزمالك ببراعة .

وفى الدقيقه 59 كاد هجمة من الهجمات أن تُحرز هدف عن طريق التعادل عمر كمال عبد الواحد،بعدما انفرد بمحمد أبوجبل وسدد كرة قوية تصدى لها حارس الزمالك ببراعة .

وفى الدقيقه 89 أنقذ حارس مرمى المصرى ، انفراد من بن شرقى ، ليمنع الهدف الثانى للزمالك .

وفى الدقيقه 91 أنقذ حارس المصرى انفراد من أحمد سيد زيزو ، لترتد لاؤباما الذى يسددها هو الاخر ولكن كان فى وضع تسلل.

واحتسب الحكم فى الشوط الثانى 9 دقائق وقت بدل ضائع .

ووسط محاولات ضغط من المصرى، انتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف مقابل لاشيء .

بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 64 محتل به المركز الثانى فى جدول الدورى، بينما توقف رصيد المصرى عند النقطة 33 محتل به المركز الثالث عشر ويتبقى له مبارتين مؤجلتين امام الاسماعيلي والاتحاد السكندرى.