رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

دعتمان يتفقد المبنى التعليمى الجديد بـ "آداب طنطا" ويقرر مكافأة للعاملين برعاية المكفوفين
تفقد الدكتور عماد عتمان رئيس جامعة طنطا، اليوم الثلاثاء، انتظام سير الأعمال الإنشائية بالمبنى التعليمى والأنشطة الطلابية الجديد بكلية الآداب، وشدد على ضرورة الإلتزام بالمواعيد المقرر للانتهاء من المبني الجديد، والإلتزام بالمواصفات الهندسية،

تفقد الدكتور عماد عتمان رئيس جامعة طنطا، اليوم الثلاثاء، انتظام سير الأعمال الإنشائية بالمبنى التعليمى والأنشطة الطلابية الجديد بكلية الآداب، وشدد على ضرورة الإلتزام بالمواعيد المقرر للانتهاء من المبني الجديد، والإلتزام بالمواصفات الهندسية، رافقه في الجولة الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشؤن الدراسات العليا والبحوث.
وخلال جولته التفقدية لمركز رعاية المكفوفين بالكلية، قدم د. عتمان، الشكر للقائمين على المركز، ووجه بصرف مكافأة لهم، مثمنًا جهودهم المبذولة في مساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة من طلاب جامعة طنطا، وتقديم الرعاية العلمية والاجتماعية لهم وتسهيل دراستهم و تدريبهم على الاعتماد على أنفسهم، وتذليل العقبات التي تعترضهم. كما شملت الجولة أيضاً تفقد معمل المساحة ونظم المعلومات الجغرافية المجهز بأحدث الأجهزة.
 شارك في الجولة كل من: الدكتور ممدوح المصري عميد الكلية، والدكتور أحمد العربي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور إبراهيم طلبة، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.