رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نادى جرين هيلز بالشروق يكرم اللاعبين الحاصلين على الحزام الأسود فى الجودو.. بالأسماء والصور

كرم قيادات نادى "جرين هيلز" من أعضاء مجلس الإدارة، والتنفيذيين، والمدربين، والمشرف على النشاط الرياضى بالنادى، لاعبى فريق "الجودو" وجهازهم الفنى، بحصول بعض منهم على الحزام الأسود فى لعبة "الجودو".. وذلك بعد إختيار عدد منهم للإنضمام لصفوف المنتخب الوطنى للجودو وحصول أخرين على ميداليات متنوعة فى أكثر من بطولة مختلفة على مستوى الجمهورية.


أعرب الدكتور تامر السعيد، رئيس مجلس إدارة نادى جرين بمدينة الشروق، والتابع لوزارة الشباب والرياضة، عن سعادته بالنتائج المشرفة التى يحققها فريق "الجودو" فى النادى؛ والتى تؤكد على قوة الإرادة وصدق العزيمة والنية الخالصة فى تحقيق مزيد من الأهداف الناجحة فى مختلف البطولات.. مؤكداً لهم على مواصلة النجاح وتحقيق المزيد من البطولات والمراكز الأولى، لرفع إسم نادى "جرين هيلز" عالياً بين جميع الأندية المصرية، موجهاً الشكر للمدربين على الجهد المبذول فى إخراج هذا الجيل المتفوق رياضياً، الذى سيرفع علم  مصر فى مختلف المحافل الدولية.

فى ذات السياق، قال أسامة يوسف، عضو مجلس إدارة نادى جرين هيلز، أنه تم إعطاء شهادات التقدير لجميع لاعبى فريق "الجودو" وتسليم الحزام الأسود لكلاً من الحاصلين عليه وهم: " مى فرحات ابراهيم، حسين بكر حسين، حسام فرحات ابراهيم، عمرو فرحات ابراهيم، محمد هشام محمد".. مضيفاً أن التكريم تم فى صالة الألعاب المغلقة؛ التى تحمل اسم الراحل "المهندس أبو بكر عبد الحميد"، بعد تجديدها.

حضر التكريم كلاً من: العميد علاء وفـا المدير التنفيذى للنادى،  الكابتن  أسامة عبد الخالق مدير النشاط الرياضى بالنادى، والمدير الفنى لفريق الجودو محمد مبارك.

مما يذكر أن جميع أفراد الإحتفال وقفوا دقيقة حداد فى بداية اللقاء على روح المغفور له المهندس أبو بكر عبدالحميد مدير الإدارة الهندسية سابقاً للنادى.