رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تعرف علي تفاصيل لقاء محافظ الإسكندرية ومحافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥١

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أسامة الأحمر محافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥١، لبحث سبل التعاون ودعم الفئات الأولي بالرعاية من القرى والعزب. بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، ومحافظي المنطقة الروتارية السابقين. 



وأكد الشريف، علي أهمية التنسيق وتضافر الجهود بين مختلف الجهات المعنية والمجتمع المدني لتقديم أوجه الدعم للفئات الأولى بالرعاية لأهالينا بالقرى والعزب لتخفيف العبء عن كاهلهم. 

 

ووجه الشكر إلى المؤسسة الروتارية، مشيدا بدور جميع مؤسسات المجتمع المدني لدعمها المستمر للدولة في رفع العبء عن المواطنين. 

 

وتناول اللقاء؛ أوجه التعاون والدعم وعلي رأسها التعاون في أعمال التطوير التي تقوم بها المحافظة في منطقة الأحرار وميدان بيرم التونسي.

 

ورحب الشريف بكافة سبل التعاون، مشيراً إلى أن تطوير منطقة "الأحرار" تعد من أولوياتنا في التطوير خاصة بعد توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

 

وفي نهايه اللقاء قام محافظ المنطقه أسامه الاحمر بتقليد شاره الروتاري للسيد محافظ الاسكندريه وتقديم علم المنطقه ودرع الروتاري 

كما كرم نائب المحافظ د جاكلين عازر 

وقام محافظ الاسكندريه بتكريم محافظ المنطقه الروتاريه أسامه الأحمر بتقديم درع المحافظه

حضر اللقاء محافظ سابق عاصم عبد الرازق ومحافظ سابق ونائب المحافظ عادل حافظ ومحافظ قادم ياسر نشأت ورئيس سابق علا النوري رئيس لجنه المشاريع بالمنطقه.