رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افتتاح مقر مشروع محو الأمية بآداب عين شمس

   استقبل الأستاذ الدكتور مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب جامعة عين شمس اليوم الأستاذ الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والوفد المرافق له للوقوف على آخر مستجدات انشاء مقر مشروع محو الأمية بالتعاون مع الهيئة القومية لمحو الأمية وتعليم الكبار ومركز تعليم الكبار بالجامعة .


 

وأشاد الأستاذ الدكتور نظمي عبد الحميد بالخطوات التي تتبعها الكلية في هذا الصدد للوصول الي أعلى مستويات الجودة في المشاركة في تنفيذ المشروع القومي لمحو الأمية والذي يستهدف قيام طلاب الجامعة خلال فترة الدراسة بمحو أمية عدد من الأفراد وفق قاعدة البيانات المعدة مسبقًا، كما اطلع على الجدول الزمنى المقرر لبدء تنفيذ المشروع .

 

وأكد أ.د مصطفى مرتضى عميد الكلية على اهتمام الكلية بإثراء قيم التطوع لدى الطلبة من خلال المشاركة الاجتماعية في هذا المشروع وأيضا يمنح الكلية مزيد من المشاركة في المشروعات القومية بالدولة ، وأكد على أهمية توعية طلاب الجامعة بالدور الوطنى والتطوعي في خدمة المجتمع في كافة أوجه الحياة وخاصة في قضية محو الأمية.

 

كان في استقباله أيضًا أ.د طارق منصور وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، و ا.د حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، د. محمد قاسم منسق مشروع دمج طلاب الكلية بالمشروع القومي لمحو الأمية وقد رافق أ.د نظمي عبد الحميد كل من السيد سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وا.د اسلام السعيد مدير مركز تعليم الكبار بالجامعة