رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المحافظ يتفقد لجان امتحانات الديناميكا بقليوب و يتابع الإجراءات الاحترازية
تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية امتحانات الثانوية العامة بمدينة قليوب بمدرستي قليوب الاعدادية وقليوب الثانويه ذلك لمتابعة انتظام سير الامتحانات لمادة الديناميكا فى ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية منعا لانتشار الفيروس المستجد.

 

إطمأن المحافظ على حسن تأمين اللجان ووجود طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسباً لمواجهة أي ظرف طارئ،ووجه بتذليل كافة العقبات أمام الطلاب بما يمكنهم من حسن الأداء والتركيزمتمنيا التوفيق لجميع الطلاب والطالبات. 

 

واضاف المحافظ ان الدولة اتخذت كافة الاجراءات لحماية الطلاب، خاصة مع ظروف كورونا، ويتم تنفيذها من خلال وزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع اجهزة الدولة بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التربية والتعليم.

 

ووجه المحافظ بالتنسيق الكامل بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم وان تكون على اتصال مستمر للإبلاغ عن أية أحداث قد تقع لاتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة.

رافق المحافظ طه عجلان وكيل وزارة التربيه والتعليم والاستاذ مجدي نجاح رئيس مدينة قليوب والنائب حسين عشماوى عضو مجلس النواب والدكتور جمال حجاج مدير هيئة التامين الصحى بالقليوبية.