رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تأجيل الأقساط المستحقة لصالح برنامج "مشروعك" لمدة 6 أشهر بالأقصر
أعلنت مرفت سيد مدير برنامج مشروعك بمحافظة الأقصر أنه بناء على الكتاب الدورى الصادر برقم 92 لسنة 2020 ، تقرر تأجيل الأستحقاقات الأتئمانية وجميع المبالغ المستحقة الدفع لكافة التسهيلات الأئتمانية، بحيث يتم ترحيلها بداية من من صدور التعليمات ولمدة 6 أشهر.

وأكدت مدير مشروعك بالأقصر ، أن جميع البنوك ملتزمة بعدم فرض أى عوائد أو عمولات تأخير على التأجيل ، على أن تطبق هذة الأجراءات على جميع عملاء مشروعك ، وبذلك يحق  لكافة العملاء المستفيدين من مبادرة مشروعك تأجيل السداد المستحق عليهم لمدة 6 أشهر .

وأضافت أنه قد تم التواصل تليفونياً مع جميع عملاء مشروعك من خلال المقرات المتواجدة بالمراكز والمدن على مستوى محافظة الأقصر ، كما قامت البنوك ايضاً بإعلام العملاء.

يأتى ذلك فى أطار توجيهات الدولة فيما يخص الحد من الآثار السلبية المترتبة على فيروس كورونا المستجد ودعم كافة القطاعات الأقتصادية بما فى ذلك أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وأن تلك ضمن الأجراءات الأحترازية التى أتخذها البنك المركزى .

يذكر أن برنامج مشروعك بالأقصر قد ساهم فى تمويل اكثر من ٢٧٥٠ مشروع مابين تجارى وصناعى وزراعى وخدمى بقيمة ٢٧٠ مليون جنيه كما تم توفير أكثر من ٨٥٠٠ فرص عمل فى المحافظة.