رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تسليم 30 منزلا بعد اعمارها فى المنيا
قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان ان الجمعية ستقوم غدًا الأحد بتسليم 30 منزلًا بعد اعادة اعمارهم وتطويرهم فى قرية كفرعبدالخالق مركز العدوة بمحافظة المنيا تحت رعاية اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا وبالتعاون مع شركة تطوير مصر .

 

اشار شعبان فى بيان اعلامى للجمعية الى أن الاعمار شمل هدم وإعادة بناء و تسقيف وتعريش ومحارة و دهان وسيراميك وتوصيل المياة والكهرباء والادوات الصحية والابواب والشبابيك ضمن مشروع الأورمان لإعادة تأهيل القري الاكثر احتياجاً مؤكدا على ان التعاون مع شركة تطوير مصر بدأ فى مواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا بتوزيع المساعدات المالية والمساعدات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا والأكثر تضررًا فى محافظة المنيا.

اوضح البيان ان د. أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصرقال "أن الشراكة الجديدة مع جمعية الأورمان هى ترجمة حقيقية لمشاركة تطوير مصر في دعم الدولة المتمثلة في وزارة الصحة المصرية في الوقاية من الفيروس ومنع انتشاره، وذلك عن طريق وقاية ودعم الأسر وضمان حياة آمنة ومستقرة لهم"، وأضاف: "أن تطوير مصر تؤمن بأهمية تظافر جهود كل قطاعات المجتمع لاتخاذ إجراءات جادة للحد من انتشار الفيروس وتخفيف آثاره السلبية على فئات المجتمع المختلفة وعلى الاقتصاد المصري".