رئيس مجلس الإدارة
إيـاد أبــو الحجــاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جمعة الإصابات تشهد تسجيل ٥ حالات بكورونا وطوارئ بمستشفيات الوادى الجديد
أعلن اللواء محمد الزملّوط محافظ الوادى الجديد فى بيان صادر منذ قليل تسجيل 5 إصابات جديدة بواقع حالتين بمركز الخارجة واثنتين بقرية عين عيش التابعة لمركز بلاط وخامسة بقرية المعصرة بالداخلة ليرتفع بذلك إجمالى الإصابات إلى 75 حالة بدون الوفيات منذ بداية أزمة كورونا

وقرر الزملوط ، تشكيل لجنة برئاسة نائب المحافظ ومسئولي الرقابة الإدارية والأمن الوطني ومديرية الصحة والطب الوقائي والتفتيش الصيدلي، للمرور علي مستشفيات المحافظة للتأكد من توافر المستلزمات الطبية بكميات مناسبة وإنتظام حضور الأطقم الطبية وتقديم الخدمة للمواطنين ومتابعة جاهزية تلك المستشفيات.

 

وعلى هامش بيان لجنة كورونا وأعداد المصابين عقد محافظ الوادى الجديد، لقاء عبر الفيديو كونفرانس مع مديري المستشفيات بمراكز المحافظة للإطمئنان على سير وانضباط العمل وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة. وأوضح الزملوط خلال اللقاء ، أن الحالات الإيجابية الجديدة من المخالطين والوافدين من خارج المحافظة ولا يوجد حالات لم يتم تحديد مصدر إصابتها.

 

وشدد محافظ الوادى الجديد على عدم تداول أو نشر أي معلومات أو بيانات بخلاف المنشور بالبيان الرسمي للجنة الأزمة وخاصة ما يتعلق ببيانات المصابين (أسماء أومحل إقامة أو محل عمل) إحتراماََ لخصوصية المرضي وأسرهم، ويتعرض من يخالف ذلك للمسائلةالقانونية.