رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

«كتلة شباب الطوابق» يدعم المضارين من كورونا بـ1200 شنطة مواد غذائية .. صور
في لفتة مميزة من قبل شباب منطقة فيصل بالجهود الذاتية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، انطلق عدد من شباب منطقة فيصل «كتلة شباب الطوابق» في مبادرة وفكرة مختلفة لدعم الأسر الفقيرة والعمالة الغير منتظمة من جيرانهم بشكل مختلف بعيداً عن وضع أسمائهم بقوائم تبرعات تدخلهم في حرج أمام الأهالي.

قرر أعضاء فريق «كتلة شباب الطوابق» بنظيم مبادرة لتوزيع 1200 شنطة مواد غذائية لتوزيع سلع غذائية على جميع الأسر والعمالة غير المنتظمة التي تضررت من آثار القرارات الرسمية ضمن الإجراءات الاحترازية وجهود الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19". 

يأتي ذلك ضمن مبادرات الشباب للتطهير والتعقيم بسواعد وجهود أبناء المحافظة، لمواجهة ومكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19) ضمن خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين في أية تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

وبالتزامن مع الجهود الحكومية وفي إطار مبدأ التكافل الاجتماعي والمساندة وتقديم الدعم، خصوصاً في وقت الأزمات الشديدة مثل الوضع الحالي الذي يمر به العالم جراء تفشي فيروس كورونا.

 

وفي إطار المبادرات الفردية التي تبناها شباب في الأحياء السكنية تهدف الحملة إلى نشر الوعي وتقديمه لمن يستحق، وخاصة كبار السن، بالإضافة إلى مبادرات أخرى على نطاق المحافظات هدفها خلق حالة من التعاون بين أبناء المدن المختلفة.