رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وطواط ضخم يفرد جناحيه فى شكل هلال المآذن أعلى قمة الصليب على كنيسة فى إيطاليا .. فيديو
تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لطائر غريب ذو حجم كبير يشبه الوطواط وهو يسبح فى فضاء إيطاليا .. ومما أثار الدهشة أن الطائر صعد أعلى قمة الصليب على إحدى الكنائس ثم رسم بجناحيه صورة الهلال الذى يوجد فى اعلى مآذن المساجد لبضع ثوانى ثم رحل ...

والرجل الوطواط ( : Batman‏ هو شخصية خيالية لبطل كتب مصورة خارق من دي سي كومكس (DC Comics). ابتكر الشخصية الفنان بوب كين والكاتب بيل فينغر.[2][3] كان أول ظهور للشخصية في شهر مايو عام 1939. حين ظهر في العدد رقم 27 من مجلة القصص المصورة ديتكتيف كومكس عام 1939 ومنذ ذلك الوقت أصبح هو وسوبرمان وسبايدرمان، أشهر الأبطال الخارقين الخياليين، وقد ظهر كل منهم في عدة أفلام سينمائية ناجحة.
وظهر أول فيلم باسم الرجل الوطواط عام 89 ثم تبعه فيلم عودة الرجل الوطواط عام 92 ثم سلسلة باتمان التى وصلت الى 7 أفلام ..

وإنهالت التعليقات الساخرة والمعارضة على حقيقة مقطع الفيديو الذى نشره حساب باسم  نايف على موقع التدوينات القصيرة تويتر ..الذى حقق 40 ألف مشاهدة فور نشرة..
قال عبد الله : هذا ابوكورونا جايشوف الوضع في ايطاليا ،
ضحك حساب آخر قائلاً : ههههههههههه جا يشوف عياله شغالين صح
قال حساب باسم الكويت كويتنا : امانه مصدقين تركيب شخصيه فيلم رعب قديم حتى تريب الضل غلط العمدان تحت الصليب بلا ضل وضل الجناح الايمن غلط
قال حساب آخر : والله ما صرت أصدر شي حتى اشوفه بعيني، نعم العزه لله ولدينه لكن اسف في وقتنا الحاضر بعض الفيديوهات لا أعلم عن مصرها شيء.
قال آخر : معقوله فيه ناس تصدق هذا الكلام !!

وبالبحث عن حقيقة الفيديو تبين أنه قديم، نشر فى سبتمبر عام 2019 على قناة مخصصة للخيال العلمى، ومن إنتاج شركة jjpd ، وتم التلاعب فيه رقميا.

لمشاهدة الفيديو أسفل الإعلانات