رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محمد عبدالغني: راهنت على التتويج بالسوبر المحلي .. ومرتضى يعاملنا كأبنائه
نفى محمد عبدالغني، نجم دفاع فريق الكرة بنادي الزمالك، ما يتردد عن افتعال رئيس النادي مرتضى منصور أزمات مع لاعبي الفريق.

وأضاف عبد الغنى فى تصريحات لبرنامج تليفزيونية لبرنامج زملكأوي، الذى يقدمه طارق يحيى نجم الكرة المصرية السابق، والمُذاع على فضائية الزمالك: "مرتضى منصور يعاملني بشكل جيد للغاية ويعامل الجميع كأبنائه، ومندهش من الأنباء التي تُنشر عن افتعال رئيس النادي أزمات مع لاعبي الفريق".

أكد محمد عبدالغني، نجم فريق الكرة بنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق أغلقوا أذنيهم عن سماع أي انتقادات أو هجوم قبل مباراتي السوبر المصري والأفريقي.
وأضاف عبد الغني في تصريحات لبرنامج تليفزيونية لبرنامج زملكاوي، الذي يقدمه طارق يحيى نجم الكرة المصرية السابق، والمُذاع على فضائية الزمالك: "تعاهدنا كلاعبين على تحقيق الفوز في المباراتين والتتويج باللقبين".
وأتم حديثه:" بعدما شاهدت جماهير الزمالك في استقبالنا بمطار القاهرة عقب التتويج بالسوبر الأفريقي، راهنت الجميع أننا سنعود من الامارات بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي وتكرار مشهد الجماهير الرائع".
وكان الزمالك، قد استقر على تمديد عقد محمد عبد الغنى، مدافع الفريق الأبيض، قبل نهاية الموسم الجارى، حيث ينتهى عقد عبد الغنى بنهاية موسم 2021 – 2022، وذلك للحفاظ على استقرار خط دفاع الأبيض فى الفترة المقبلة، خاصة بعد الأداء الجيد الذى ظهر به اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية، حيث شارك عبد الغنى مع الأبيض هذا الموسم فى 16 مباراة بواقع 8 مباريات فى الدورى الممتاز و7 مواجهات فى دورى أبطال إفريقيا ومباراة فى كأس مصر.
وجاء قرار مسئولى ميت عقبة بتمديد عقد عبد الغنى قبل نهاية الموسم الجارى بعد حصوله على وعد من إدارة النادى على تعديل القيمة المالية فى عقده بزيادته بما يتناسب مع ما يقدمه مع الفريق، بعدما أصبح من الأعمدة الأساسية بالفريق، وذلك عقب انضمامه للقلعة البيضاء موسم 2017 – 2018، فى عقد لمدة أربعة مواسم ونصف، حيث يتقاضى عبد الغنى فى عقده بالكامل 7 مليون جنيه و416 ألف جنيه.