رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مشهد يصدم العالم .. ممرضة امريكية تسرب صورة من داخل مشرحة لجثث ضحايا كورونا فى مستشفى بمنهاتن
نشرت ممرضة أمريكية في مستشفى مانهاتن بولاية نيويورك، المدينة الاكبر بالولايات المتحدة في اعداد ضحايا كورونا -  صورة لشاحنة عملاقة تمتلئ بجثث الموتى الذين لقوا حتفهم بفيروس كورونا كما نشرت صورة لمشرحة مؤقتة وملقى بها العدد من الجثث ضحايا الفيروس الفتاك.

الصورة التي التقطتها الممرضة الامريكية البالغة من العمر 38 عامًا صارت حديث العالم بعد تداولها .. كشف موقع "بازفيد" الاخباري الامريكي كواليسها إذ ذكر ان الممرضة كانت تقترب من نهاية نوبتها صباح الأحد عندما تقدمت نحو سيارة الإسعاف في المبنى، ورصدت بالقرب منها شاحنة الثلاجة العملاقة المعدة لنقل أولئك الذين ماتوا من مضاعفات  فيروس كوفيد 19 

الصحفية الأمريكية "مريم إلدر" بموقع Buzz feed، كشفت عن الصورة عبر حسابها على تويتر، قالت عنها أن ممرضة أرسلت إليها هذه الصورة المأساوية التى تظهر حجم أزمة الفيروس التاجى، مشيرة إلى أنها أرادت أن يرى الناس الحقيقة المخيفة لما نتعامل معه.

واكدت ان ممرضة غرفة الطوارئ بمستشفى مانهاتن، وفقا للموقع الامريكي "قالت التقطت الصورة لأظهر للناس، إنها الحقيقة المخيفة لما نتعامل معه وحيث انتهى الأمر ببعضنا بالفعل" 


وطلبت الممرضة من الموقع الامريكي ألا يتم تحديد هويتها ولا اسم مستشفاها؛ خوفًا من التداعيات التي قد تصيبها إلا أن BuzzFeed News نشر الصورة وطمس أسماء المتوفين، وذكر اسم المشفى.