رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 فاقوس تشن حملات تطهير وتعقيم مكثفة للمنشآت العامة والشوارع بالصور
تنفيذا لقرار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالالتزام بالاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد قام اللواء ضياء الدين ابو العزم رئيس مركز ومدينة فاقوس بالمتابعة والإشراف على الحملة التى شنتها رئاسة المركز والوحدات المحلية بمشاركة المجتمع المدنى بالتنسيق والتعاون مع الشباب من القرى لتكثيف العمل بأعمال التطهير والتعقيم للشوارع ودور العبادة والمنازل بنطاق مركز ومدينة فاقوس.

كما تم العمل بالتوازى بداخل المدينة بعدة مناطق منها منطقة كفر البلاسى  بالتعاون والتنسيق بين الإدارة الصحية  والإدارة الزراعية وإدارة شئون البيئة بالمجلس بحضور ابراهيم موسى.

شملت أعمال التطهير والتعقيم جميع الاسطح بالمنشئات والطرقات والممرات والحمامات والسلالم سواء للمدارس والوحدات الصحية ومبانى الوحدات المحلية وغيرها من المنشآت.

كما تم العمل بتطهير وتعقيم الشوارع بعدد من قرى الوحدة المحلية كالصوالح وكفر شاويش والعزازى والنوافعة وغيرها بمشاركة شباب القرى.

وذلك فى إطار حرص رئاسة المركز على صحة وسلامة المواطنين ولمواجهة فيروس كورونا المستجد وغيره من الفيروسات المعدية والحد من انتشارة حفاظا على الصحة العامة وسلامة أرواح المواطنين .