رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد إصابة الوسط الكروى بالقلق .. كورونا بريئة من ارتفاع حرارة محمد مجدي لاعب الإسماعيلي .. تعرف على السبب
غادر منتصف الليل محمد مجدي لاعب الاسماعيلي مستشفي الحجر الصحي بالاسماعيلية بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها سلبية تحليل كورونا الذي خضع له اللاعب عقب شعوره برعشة وارتفاع مفاجىء في درجات الحرارة . 


وعرضت قناة نادي الزمالك خبرا عاجلا على لسان زوجة لاعب الإسماعيلي محمد مجدي، تؤكد فيه سلامة اللاعب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وحسب ما عرضته القناة لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيى على قناة الزمالك، فإن اللاعب تأكد عدم إصابته بفيروس كورونا بعد ساعات عاشتها الجماهير المصرية وخاصة جماهير الإسماعيلي على أعصابها.
كان صبري المنياوى مدير الكرة بالإسماعيلي، أكد على أنه أبلغ لاعبي الدراويش بأن حالة اللاعب محمد مجدي مطمئنة بعد الأنباء عن اصابته بكورونا، حتى لا يثير الذعر بين الفريق.
وأضاف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيى على قناة الزمالك، أن ارتفاع درجة الحرارة للاعب لها علاقة بعملية زراعة الشعر التى أجراها وليس لها علاقة بكورونا.
وقال أنه على تواصل بواحد من أهم الأطباء في مصر للإطمئنان على حالة اللاعب لحظة بلحظة، موضحا أن الدكتور الذى أجرى جراحة زراعة الشعر للاعب أبلغهم بأن اعراض ارتفاع درجة حرارة اللاعب طبيعية بعد العملية.