رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قيادات الانتاج ينعون شهداء القوات المسلحة ..ويؤكدون متابعة تنفيذ اجراءات تواجد وسلامة العمال من كورونا بمواقع الانتاج
نعت القيادات العمالية برئاسة جبالى المراغى رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب وفاة ٢ من قيادات القوات المسلحة بعد إصابتهم بفيروس كورونا .

وتوجه عبد المنعم الجمل نائب رئيس عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب بخالص العزاء لأهالي المتوفين بسبب الفيروس متمنيا الشفاء لكافة المصابين والموجودين في مستشفيات الحجر الصحي في عدد من المحافظات.

من جانبه قدم هشام فاروق نائب رئيس اتحاد العمال ورئيس نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية التحية الى رجال القوات المسلحة وشهدائهم في كافة الحروب التى خاضوها بما فيها الارهاب وفيروس كورونا .

فيما نبه محمد سالم نائب رئيس اتحاد العمال ورئيس نقابة الزراعة والرى الى ضرورة التزام المواطنين بكافة التعليمات والإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا.. مؤكدا أن التنظيم العمالى يتابع تعليمات الدولة بشأن حركة وتواجد العمال وسلامتهم فى مواقع الانتاج .

وقال عيد مرسال أمين صندوق نقابة الزراعة وعاطف أبا زيد أمين صندوق نقابة البناء والاخشاب أن الدولة تتعامل مع أزمة كورونا باجراءات وقرارات اقتصادية للحفاظ على المواطنين وتماسك بنية الاصلاح الاقتصادى والحفاظ على .