رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جهاز بدر يكشف عن أماكن مشاريع الزراعة و التجميل الجديدة بالمدينة.. الأرقام
أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، أنه تم جميع الموافقات اللازمة من "هيئة المجتمعات العمرانية"، على مشروع الزراعة الجديدة بجميع مجاورات حى "الصفوة" الثانى سابقاً.. وموضحاً أنه تم تسليم أمر الإسناد للشركة المنفذة للمشروع بالفعل.. وستبدأ عملها خلال الشهر المقبل بعد تسليم المواقع لتبدأ العمل فى المشروع.

أوضح رئيس جهاز مدينة بدر، أن المشروع مكون من زراعة الجزر والأحواض الداخلية والخارجية لحى "الصفوة" بجميع مجاوراته، بجانب رفع كفاءة المربعات المزروعة حالياً وتدعيمها.. مشيراً أن تكلفة المشروع أكثر من (2.5) مليون جنيه.

أشار مندور، أن أنواع الشجر الذى سيتم زراعته هو:- " فيكس، بونسيانا، نخل مروحة، نجيلة طبيعة، زهور، شجيرات.. وغيرها من باقى الأشجار"، كاشفاً أن مدة تنفيذ المشروع (5) أشهر من تاريخ إستلام الموقع وبالأضافة إلى صيانة جميع المزروعات لمدة عام كامل.

 فى سياق متصل، أكد رئيس جهاز مدينة بدر، أنه تم الموافقة من "هيئة المجتمعات العمرانية" على أعمال زراعة وتطوير ورفع كفاءة المجاورات "الثالثة، الرابعة، الخامسة" لحى "الفردوس" الثالث سابقاً بتكلفة أكثر من (3.5) مليون جنيه.

أضاف مندور،  أن مدة المشروع عشرة أشهر من تاريخ تسليم الموقع للشركة والتى تم تسيلم أمر الإسناد لها بالفعل وسيتم العمل بالموقع فى شهر "أبريل" المقبل مع ضمان (12) شهر لجميع أعمال الزراعة من تاريخ بدء تنفيذ المشروع.

لفت رئيس جهاز مدينة بدر، أن تلك المشروعات التى ستبدأ فى حى "الصفوة" و حى "الفردوس" تحت قيادة المهندس حمودة عطية نائب رئيس الجهاز للمرافق و الزراعة، وإشراف المهندس عمر حداد مدير عام إدارة الزراعة بالجهاز و المهندس جميل الهوينى والمهندس عبدالحكيم الهتيمى والمهندس وائل حسين بإدارة الزراعة.