رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إحالة المتهمين فى واقعة قتل شهيد الشهامة بالدقهلية للجنايات
أمر المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابة جنوب المنصورة بإحالة كل من محمد فرج فايد 27 سنة (عاطل) وأحمد مجدى حسن 17 سنة (عاطل) المتهمين فى قضية قتل شهيد الشهامة إلى محكمة الجنايات .. وجهت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار للمجنى عليه محمود إبراهيم العزيرى وتهمة سرقة حقيبة مدرسة بالإكراه

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم الثانى قام بالتخطيط الكامل للواقعة وهو من قام بركل المجنى عليه بقدمه عند مطاردته و قيامه بسرقة المدرسة بالإكراه .. وأن المجنى عليه تصادف مروره لحظة السرقة وتعقب المتهمين بدراجة نارية إلى أن ركله المتهم الثانى وسقط على الأرض وما أن اصطدمت به سيارة لقى مصرعه .. كما تم مواجهة المتهم الأول بالفيديو الذى يحتوى على وقائع القضية فى النيابة وأقر بصحة الفيديو وأنهما كانا يقيمان بسرقة الأهالى عشوائيًا .. وجاء راى النيابة فى اتهام سائق السيارة فى القضية أن تقيد التهمة ضده بجنحة قتل خطأ .


وشهدت نيابة طلخا مفاجأة بعد تقدم سيدة أخرى ببلاغ بتعرضها للسرقة يوم 3 يناير الماضى ودلت تحريات مباحث مركز طلخا بصحة الواقعة واعترفا بارتكابها وقررت النيابة حبسهما 4أيام احتياطيا فى تلك الواقعة .

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ إلى مأمور مركز طلخا من أهالى مدينة طلخا بسقوط شاب تحت عجلات سيارة على طريق ( طلخا / شربين ) .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع محمد إبراهيم العزيزى 30 سنة (صاحب كافتيريا) - مقيم قرية ميت عنتر مركز طلخا - وذلك أثناء مطاردته لشابين خطفا حقيبة يد من سيدة أثناء توجهها إلى مقر عاملها بمدرسة على الطريق .