رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

سر اعتزال الفنانة لقاء سويدان عن التمثيل
أعلنت الفنانة لقاء سويدان قرار اعتزالها الفن نهائيًا، حسب ما صرحت، حيث نشرت قرارها عبر صفحتها الشخصية على “فيس بوك”، قائلة: “وبعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات اللي بتحصل حوالينا قررت ما فضلش متأرجحة ما بين مبادئي وما أؤمن به وبين مهنة بحبها واشتغلتها من طفولتي ولكن لم تعد تحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة”.


وأضافت: ”مهنة أصبحت عبئًا نفسيًا وعصبيًا على الفنان الذي يحترم فنه وذاته، لذا قررت أن أترك التمثيل والغناء نهائيًا من الآن، قرارًا لا رجعة فيه بإذن الله”.

وتابعت: “ملحوظة أنا لا عندي اكتئاب ولا يأس وده مش قرار انفعالي، أنا سعيدة بقدرتي على اتخاذ القرار ده”.

وكشف مصدر مقرب من لقاء سويدان، أن الفنانة كانت تجد صعوبة في المشاركة في العديد من الأعمال الفنية، وتعاني من سيطرة الشللية على أغلب شركات الإنتاج خلال السنوات الماضية، الأمر الذي جعل مشاركتها في الأعمال الفنية قليلة جدا.

وأضاف المصدر أن الفنانة لقاء سويدان عرض عليها خلال الفترة الماضية عرض من قبل جهات مرموقة في مدينة دبي، بأن تقوم بالتدريس هناك للطلاب، وذلك بمقابل مادي كبير ومغرٍ جدا بالنسبة لها، مما دفعها للموافقة على العرض وفي نفس الوقت إثارة البلبلة ومعرفة رد فعل الجمهور حول اعتزالها المجال الفني، خاصة أن مدة العقد التي وقعته يمتد لسنوات .

وأوضح المصدر أنه تحدد يوم 25 من الشهر الجاري، موعدًا لسفر الفنانة لقاء سويدن إلى الإمارات وتحديدا دبي.