رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تحذير من "الأرصاد" للمواطنين بشأن طقس غد السبت
حذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من الطقس السيئ  غدا السبت، حيث يسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

أضاف خبراء الأرصاد، أن الصقيع يتكون على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد وتتكون الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى والرياح أغلبها شمالية غربية.

 

أوضحت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة.

 

أشارت شاكر خلال مداخلة هاتفية على الفضائية المصرية، إلى أن الطقس سيكون مائلا للبرودة فى ساعات النهار وشديد اليرودة ليلا، لافتة إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار الشديدة على السواحل الشمالية للبلاد، وأن القاهرة ستتعرض لأمطار متوسطة.

 

لفتت وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هناك حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية من اليوم الجمعة، وحتى يوم الأحد المقبل.. مشيرة إلى أن فرص سقوط الأمطار ستنتهى بعد ظهر الأحد، مؤكدة أن البلاد ستشهد رياحا شديدة خلال هذه الفترة.


ننشر درجات الحرارة غدا السبت بجميع المحافظات.