رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"مستقبل وطن" الجيزة يشيد بدور الإعلام في نقل انجازات الحزب 
أكد النائب عبد الوهاب خليل، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أن الإعلام يلعب دوراً في غاية الأهمية فى تشكيل الرأي العام

 


، مشيداً بالدور الذي يبذله فى نقل انجازات حزب مستقبل وطن ومايقدمه من خدمات  لجموع المواطنين من خلال تواجده الدائم بالشارع المصري.

 

جاء ذلك خلال اجتماع الأمانة العامة للإعلام بأمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، الذي بحث استكمال الهيكل التنظيمي للأمانة على مستوى كافة المراكز والأقسام والوحدات الحزبية على مستوى المحافظة.

 

وقالت الإعلامية هند رشاد الزمر، أمينة الإعلام بأمانة الحزب بمحافظة الجيزة، إن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ استراتيجية عمل واضحة لأمانة الإعلام يتم فيها إقامة دورات تدريبية على وسائل التواصل الإجتماعي، موضحة أنه سيتم توجيه الدعوة لخريجي كليات ومعاهد الإعلام للاستفادة من تلك الدورات.

 

وكشفت "أمينة الإعلام"، أنه تم تدشين قناة إخبارية خاصة بأخبار وأنشطة أمانة الحزب بمحافظة الجيزة على اليوتيوب، متضمنة نشرة أخبار يومية بكافة الأحداث والفعاليات التي يقيمها الحزب أو يشارك فيها، وهي القناة التي تشهد بشكل يومي تطوير وتحديث لتتواكب مع طموحات أمانة الحزب بمحافظة الجيزة التي تستهدف الوصول لكافة شرائح المجتمع المصري.

 

ومن جانبه، أكد  الكاتب الصحفي عمرو رأفت، أمين الإعلام المساعد، أن الهدف الأساسي من الدورات التدريبية التي ينفذها أمانة الإعلام خلال الفترة المقبلة هو التعرف على أحدث وسائل تناقل الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي والتمييز بين ما هو حقيقة وشائعة وكيفية التعامل معها، خاصة مع تعرض مصر لحملات ممنهجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تستهدف زعزعة ثقة المصريين فى أنفسهم وهو الأمر الذي يعمل الحزب على مواجهته.

 

وكشف "رأفت"، أنه تم الإطلاع على مقترحات تطوير الأداء التي عرضها أمناء الإعلام فى ٢١ مدينة ومركز وحي بمحافظة الجيزة فضلاً عن الوحدات الحزبية، وجميعها مقترحات جيدة وقابلة للتنفيذ على أرض الواقع خاصةً أنها متواكبة مع أدوات ومتغيرات وسائل الإعلام الحديثة.

 

أشار إلى أنه تم التنسيق مع أمناء الإعلام بالمراكز والأقسام على توحيد الخطاب الإعلامي لأنشطة الحزب بمحافظة الجيزة بما يحقق الاستراتيجية العامة للحزب القائمة على إدراكه الكامل لاحتياجات المواطنين والعمل دوماً على تلبيتها من خلال تواجده الدائم بالشارع المصري ومن خلال الجهود الذاتية لأعضائه أو عبر التواصل مع الجهات المعنية بالدولة المصرية.