رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستقبل وطن بدر يطلق دورات كمبيوتر مجانية.. تعرف على شروط الإلتحاق بالصور
أعلن حزب "مستقبل وطن" مدينة "بدر"، عن توافر دورات فى برامج الكمبيوتر بالمجان لأساسيات "ICDL " وهى برامج " Word - excel - powerpoint".. كمرحلة أولى لتدريب شباب الخريجين وطلاب المدارس والجامعات والموظفين على علوم الحاسب الآلى، بالمجان، وذلك تحت إشراف أمانة الشباب بالحزب ومدربين متخصصين فى مجال الكمبيوتر.

أكد المحاسب ناجد شنب، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمدينة بدر..  أن تلك الدورة يقدمها الحزب بالمجان ضمن مساهمته المجتمعية فى الإرتقاء بتدريب شباب المدينة من العاملين بالقطاع الخاص والعام والطلاب من جميع المراحل التعليمية، لكى تسهم بشكل كبير فى إعداد الخريجين لسوق العمل، وتحسين أداء الموظفين فى مجال علوم الحاسب الآلى ومنها "دورات ICDL وكورسات تخصصية".

فى ذات السياق، قال محمد عبدالفتاح، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمدينة بدر.. أن المتدربين سيحصلون فى ختام الدورة على شهادة تقدير من أمانة الحزب فى المدينة لمن تخطى نسبة حضور أكثر من 90%، مشيراً أن الدورة من بدايتها إلى نهايتها بالمجان مقدمة من الحزب كهدية لشباب المدينة لرفع مهاراتهم فى إستخدام برامج الكمبيوتر.

فى سياق متصل، أعلن وليد يحيى، أمين الشباب بحزب مستقبل وطن مدينة بدر.. من شروط الإلتحاق بالدورة أن يكون المتدرب من  سن (18) عام إلى (35) عام للذكور و الإناث عليه التوجه إلى مقر الحزب بفيلا 138k - بحى"الأشجار" المتميز سابقاً  بجوار مشروع "دار مصر" يومياً من الساعه 5مساءً حتى الساعة 9 مساءً مع إحضار صورة من بطاقة الرقم القومى وأخر ميعاد للتسجيل يوم الخميس الموافق (19/12/2019) و للإستعلام على أرقام التليفونات التالية (01010412427 - 28626666 - 28627000).