رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مباحث القاهرة تضبط عصابة الفسق والفجور بالفيس بوك في الموسكى
القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة فى القبض على تشكيل عصابي مكون من 5 اشخاص لانشائهم صفحة على موقع التواصل الاجتماعي لممارسة الشذوذ والفجور، وسرقة الراغبين فى القيام بتلك الأعمال، تحت تهديد السلاح بالموسكى. .

 
تلقى اللواء نبيل سليم مدير المباحث من إخطارا من  قسم شرطة الموسكى بتلقى بلاغا من أحد الشباب يفيد قيام 4 اشخاص بتكوين تشكيل عصابى تخصص في إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي لممارسة الشذوذ والفجور داخل شقة بدائرة القسم، وسرقة متعلقاتهم بالاكراه تحت تهديد السلاح.
 
تم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ، وبإجراء التحريات تبين من صحتها بمشاركة المبلغ معهما.
 
كشفت التحريات، أن المتهمين والمبلغ كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب العديد من حوادث السرقات ضحاياهم من ذوى الميول الجنسية غير السوية، حيث يقوم أحدهم  بعرض نفسه على مواقع التواصل الإجتماعى لممارسة الشذوذ، واستدراج الضحايا، وعقب الاتفاق بينهما على اللقاء، يحضر باقي أفراد التشكيل، ويقومون بسرقة الضحية بالإكراه.
 
أشارت التحريات، أن المبلغ أختلف مع باقى المتهمين في توزيع الاموال المستول عليها من راغبى ممارسة الشذوذ ،  فقرر ان ينتقم منهم.
 
بناء علي إذن من النياب العامة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين والمبلغ، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وبواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.
 
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.