رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ام وابنتها يكونان تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بأسلوب الاحتكاك والمغافلة
تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، بالتنسيق مع وحدة مباحث امن القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم من القبض على تشكيل عصابى مكون من ام وابتها تخصص نشاطهم الاجرامى فى سرقة المواطنين عن طريق اسلوب "الاحتكاك والمغافلة".

كان قد تبلغ لقسم شرطة الجمالية من ا.ك.ع. سيد 30 سنة محاسب، بقيام بمغافلته وسرقة مبلغ مالي 3000 جنيه حال تواجده بشارع الأزهر، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وتحررالمحضر اللازم.

بإجراء التحريات، من خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل الي أن وراء ارتكابها كلاً من م.ع.س 34 سنة بدون عمل، س ق.م. 57 سنة بدون عمل.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما بمواجهتهما بالتحريات أيداها، واعترفا بارتكاب الواقعة بإسلوب "الإحتكاك والمغافلة".

بتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة أقرا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات متعلقات المواطنين بذات الإسلوب ، وأعترفا بارتكابهما عدد 3 حوادث سرقة على النحو التالي،.. سرقة مبلغ مالى 10.000 ألاف جنيه من م.م.م 32 سنة صاحب مطبعة وسرقة مبلغ مالى 1200 جنيه من ر.ر.أ 19 سنة طالبة، وسرقة حقيبة بداخلها كمية من الملابس تقدر بمبلغ 10.000 ألاف جنيه من ا.م.ع 31سنة تاجر ملابس.

تم بارشادهما ضبط مبلغ مالي 650 جنيه من متحصلات وقائع السرقة ، وأقرا بتصرفهما بالبيع  في حقيبة الملابس المستولى عليها لأحد الأشخاص  بمنطقة سكنهما " لا يمكنهما الإرشاد عنه " وإنفاقهما باقي المبالغ المالية المستولي عليها علي متطلباتهما الشخصية.

بإستدعاء المجني عليهم تعرفواعلي المتهمتان واتهموهما بالسرقة.

تحررعن ذلك ملحقاً للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق.