رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نيابة طنطا تقرر التحفظ على الأم فى واقعة طفلى السلم لحين استدعاء الأب وتحريات المباحث
قرر المحامي العام لنيابات غرب طنطا التحفظ على "سها. ا. ع - 40 عاما" ربة منزل، والدة الطفلين "شادي - 4 أعوام"، و"يزن - 3 شهور"، في طنطا، في الواقعة المعروفة إعلاميا بـواقعة "طفلي السلم"،، لحين ورود تحريات مباحث أول طنطا.

وكانت النيابة قد استدعت الأم ووجهت لها تهمة الإهمال في رعاية طفليها، إلى جانب الإهمال في رعاية الطفل الرضيع "يزن- 3 شهور"، واستخراج له شهادة ميلاد وإعطائه التطعيمات، 

اكدت الأم أمام النيابة، أن والد الطفلين لا يوفر لهما النفقات وترك المنزل ومقيم في الإسكندرية، وأنها تقدمت ضده ببلاغ يثبت حالة الولادة، ومطالبتها إثبات الطفل إلى والده المطرب "شادي الأمير"، ولكنه كان يرفض ويساومها على الطلاق والتنازل عن حقوقها وحضانة الطفلين، ولكنها كانت ترفض.
وكانت دار العطاء للرعاية الاجتماعية في طنطا، استقبلت الطفلين والعمل على رعايتهما وذلك تنفيذا لقرار النيابة العامة، وذلك بعد أن تركتهما والدتهما بسبب عدم قدرتها على توفير النفقات بعد أن انفصل عنها زوجها المطرب شادي الأمير، وسافر إلى الإسكندرية.

اكدت تحريات المباحث عن الواقعة، وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، يدعى "شادى الأمير والأم  تدعى "س. ال. ع"، ربة منزل، وأن هناك خلافات بينهما بعد ان دبت الخلافات بينها وبين الزوج  وأنها حصلت على قرار من المحامي العام لنيابة الأسرة بضم حضانة الطفلين وان الأم على خلاف مع الأب على المصروفات بل وتهرب الزوج والزوجة عقب نشوب الخلافات  من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وأبلغت عنهما، وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 إداري أول طنطا، وأخطرت النيابة للتحقيق