رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حق شهد لازم يرجع .. عمرو أديب : فصائل معروفة ( تسخن ) السوشيال ميديا
هاشتاج #حق_شهد_لازم_يرجع

أكد الإعلامي عمرو أديب أن هناك فصائل معروفة للجميع تركب موجة الترندات و ( تسخن ) فيها ويجب ألا ننساق وراء هذه الترندات وأن ننتظر ماتسفر عنه تحقيقات النيابة والجهات القضائية ..
جاء ذلك أثناء تعقيبه على واقعة العثور على جثة شهد أحمد كمال، الطالبة بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس، والمختفية منذ ظهر الأربعاء الماضي والتى عثر عليها أمس غارقة بنهر النيل بمنطقة الجيزة ..  منوها إلى أن هناك دعوات كثيرة على مواقع التواصل الكثيرة تطالب بحق شهد.
وأشار أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"،  "أن حكاية شهد واقعة مأساوية بس فيه ناس بتسخن في الموضوع، هوّ إيه حق شهد؟، طب إحنا كنا فاهمين الكلام ده في قضية محمود البنا، مين اللي رمى معلومة أن شهد ليها حق؟".
وأكد الإعلامي، أنه لا يمكن حاليًا الجزم بالسبب وراء العثور على جثة الطالبة شهد أحمد بنهر النيل، مشيرًا إلى ان الجهات القضائية والنيابة العامة توالي التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة.
و قال علاء البيك، جار الطالبة شهد، في اتصال هاتفي بالبرنامج، إن مقتل شهد أمر غامض، ولا توجد معلومات مؤكدة لملابسات الوفاة، مؤكدا أن شهد طالبة مثالية ومتفوقة علميًا وعلى درجة كبيرة من الخلق والدين.
وأوضح جار الطالبة "شهد صديقة لابنتي منذ 15 عام، قد غادرت جامعتها أول أمس عائدة الى المنزل واختفت"، مؤكدًا أن جثة شهد مازالت بمشرحة زينهم، والجهات القضائية توالي التحقيق في الواقعة في انتظار نتائج التحقيقات، مشيرًا إلى أن الشارع السيناوي كله حزين بسبب واقعة شهد.
وتصدر هاشتاج «حق شهد لازم يرجع»، مواقع التواصل الإجتماعي، وأصبح الأكثر تداولا خلال الساعات الماضية، عقب العثور على جثة الطالبة بعد إختفائها.
كانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالإسماعيلية، بلاغا من أسرة المجني عليها  باختفائها من محافظة الإسماعيلية، عقب خروجها من الجامعة.
وتوصلت تحريات ومعلومات فريق البحث وفحص كاميرات المراقبة إلى أن «الطالبة المختفية تعاني منذ فترة من اضطرابات نفسية، وأنها يوم الاختفاء طلبت مبلغا ماليا من زملائها بالكلية، وتوجهت عقب ذلك إلى موقف سيارات الأجرة العمومي واستقلت سيارة أجرة في اتجاه القاهرة».
وأكد مصدر أمني، إن فريق من مباحث القاهرة والجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة الطالبة السيناوية شهد أحمد كمال أبو سلمى، ملقاة في مياه النيل.