رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المصري: التعامل مع السلطات البريطانية تم ب"الند "وبذلنا جهد كبير في عودة السياحة
أكد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى أن قطاع الطيران المدني بذل جهد كبير في عودة السياحة البريطانية،


أكد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى أن قطاع الطيران المدني بذل جهد كبير في عودة السياحة البريطانية،

وأضاف وزير الطيران المدني خلال احتفالية افتتاح المرحلة الأولى من أعمال التطوير والتحديث بمطار شرم الشيخ الدولى، ان التعامل مع السلطات البريطانية تم ب"الند "، وأن الحكومة ممثلة في وزارة الطيران المدني تحرص على الارتقاء بالمنظومة الأمنية بالمطارات، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين، مشيرا إلي أن الوزارة حريصة على " السيادة المصرية" علي أراضيها.

وكشف وزير الطيران المدنى، أن الإجراءات الأمنية الموجودة بالمطارات المصرية، ابهرت الجانب البريطاني فضلا عن حالة الاستقرار التي تتمع بها مصر. 

وقال يونس المصري، إن هناك مجهودات كبيرة تتم من كافة مؤسسات الدولة و من قبل الجهات الأمنية َوالمدنية وكافة العاملين داخل المطارات المصرية لإظهارها بأفضل صورة أمام دول العالم. 

قال الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، أن الوزارة ترسل لجان للمطارات التي تعمل عليها شركات الطيران المصرية وترسل تقارير لسلطات الطيران بهذه الدول  بملاحظات اللجان علي الأداء الأمني.

وأكد أن حالة الثقة والعلاقات التاريخية التي تربط مصر مع الدول تحظي باهتمام بالغ لدى دول العالم، خاصة مع الجانب البريطاني الذي أكد حرصه على عودة الانجليز إلى مصر.