رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يلا شووت NOW مشاهدة مباراة برشلونة وسلافيا براج بث مباشر بدون تقطيع KOOORA GOAL كورة ستار رابط ماتش الريال NOW اونلاين I7
مشاهدة حصرية لمباراة برشلونة وسلافيا براغ
مشاهدة حصرية لمباراة برشلونة وسلافيا براغ
يلا شووت NOW مشاهدة مباراة برشلونة وسلافيا براج بث مباشر بدون تقطيع KOOORA GOAL كورة ستار رابط ماتش الريال NOW اونلاين I7

مشاهدة مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم
يلتقى نادى برشلونة الإسباني نظيره سلافيا براج بطل جمهورية التشيك في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "إدين أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

بث مباشر مباراة برشلونة وسلافيا براغ
مشاهدة مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم الأربعاء 23-10-2019 وفاز الفريق الكتالوني في تحقيق 5 انتصارات متتالية بمختلف البطولات مؤخرا، كان أخرها الفوز على إيبار بثلاثية نظيفة السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الاسباني "الليجا".

كورة اون لاين مباراة برشلونة وسلافيا براغ
مباراة برشلونة وسلافيا براغ تشهد افتقاد البارسا لخدمات كل من الفرنسى صامويل أومتيتي وكارليس ألينيا وسيرجيو روبيرتو، لأسباب مختلفة، في حين جاءت قائمة البارسا لمباراة اليوم كالتالي، شتيجن – نيتو – سيميدو – لينجليه – بيكيه – واجي – راكيتيتش – جريزمان – ألبا – بوسكيتس – توديبو – دي يونج – آرثر – فيدال – سواريز – فيربو – ميسي - إيناكي بينا – ديمبلي – فاتي.

يلاشوت مباراة برشلونة وسلافيا براغ
مشاهدة مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم الأربعاء 23-10-2019، ويتواجد برشلونة في وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة لدور المجموعات من دوري ابطال اوروبا برصيد 4 نقاط خلف بوروسيا دورتموند الالماني صاحب الصدارة بفارق الاهداف، في حين يملك سلافيا براج نقطة واحدة في رصيده حصدها من التعادل في الجولة الاولى مع انتر ميلان الايطالي، لكنه خسر في الجولة الثانية على ملعبه ووسط جماهيره بثنائية نظيفة أمام دورتموند الألماني.

كورة ستار مباراة برشلونة وسلافيا براغ
وسيقترب البلوجرانا من التأهل لدور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا في حال الفوز اليوم، فيما يطمح سلافيا براج لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل قلب الطاولة على المنافس.

بث مباشر برشلونة ضد سلافيا براغ اون لاين بدون تقطيع
مشاهدة مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم الأربعاء 23-10-2019 ويلتقي اليوم أيضا في دور المجموعات، أياكس أمستردام الهولندي مع تشيلسي الإنجليزي، لايبزيج الالماني مع زينيت الروسي، ليل الفرنسي مع فالنسيا الاسباني، بنفيكا البرتغالي مع ليون الفرنسي، سالزبورج النمساوي مع نابولي الايطالي