رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أزمة في النجم الساحلي التونسي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال 
أعلن رضا شرف الدين اليوم الجمعة استقالته من رئاسة النجم الساحلي مؤكدا بأنه لن يترشح مستقبلا لرئاسة النجم الساحلي مرة أخرى، قالت الصحف التونسية، أن نائب الرئيس سيشرف على النادي وفق اللوائح الخاصة بالجمعية العمومية.


من المقرر أن يصطدم النجم الساحلي بالأهلي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


قالت تقارير صحفية تونسية، إن المدير الفني لفريق النجم الساحلي رفيق المحمدي متمسك بالإيفواري سوليماني كوليبالي في تشكلته بدوري أبطال أفريقيا، رغم أزمته مع النادي الأهلي المصري، والمتعلقة بتغريم "فيفا" اللاعب بسبب الإخلال بتعاقده مع بطل مصر والهرب إلى الدوري الإسكتلندي.


وكشفت صحيفة الشروق التونسية، أنه رغم تعقد الأمور بين الأهلي والنجم الساحلي بشأن حل أزمة كوليبالي، فإن حضور اللاعب للتدريبات والتزامه زاد من تمسك المحمدي به.


وواصلت الصحيفة: "الجمهور ينتظر إلحاق اللاعب بالقائمة الأفريقية بعد أن ترسّخ الاعتقاد في صفوف الجميع بأن كوليبالي يمثل الحل الأمثل للنجاعة الهجومية لفريق جوهرة الساحل".


وكشفت: "من هذا المنطلق تمسّك رفيق المحمدي باللاعب متمنيا أن تتحرك الإدارة وتتم إجراءات صفقته حتى يكون جاهزا لتقديم الإضافة المرجوة"، وكشف مدرب النجم للصحيفة رفضه التفريط في كوليبالي، وهو ما يساهم بشكل كبير في حل الأزمة.