رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

التعادل السلبى يحسم لقاء بيراميدز وسموحة فى الدورى
سيطر التعادل السلبى على مباراة بيراميدز وسموحة، التى تجمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز.


بدأت  المباراة بمحاولات من كلا الفريقين للسيطرة على وسط الملعب ومجريات المباراة، إلا أن محاولاتهما جاءت بلا جدوى حيث ساد الأداء السلبى على اللاعبين على الرغم من البداية القوية من بيراميدز بكرة عرضية فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة عن طريق عبدالله السعيد الذى حصل على خطأ فى وسط الملعب ليرسل كرة طولية إلى منطقة الجزاء ولكن مرت دون خطورة، كما شهدت الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول كرة بينيه مررها لومالا من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين لجون أنطوى مهاجم بيراميدز داخل منطقة الجزاء وحاول الأخير تسديد الكرة مباشرة ولكن مرت من أمامه لدفاع سموحة.
 
فيما جاءت خطورة سموحة بداية من الدقيقة 28 من زمن المباراة عن طريق حسام حسن بعدما أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن اصطدمت بالقائم لتتحول إلى خارج الملعب، تبعها تمريرات فى منتصف الملعب من كلا الفريقين فى محاولة لتحقيق هدف التقدم ولكن دون جدوى.

مع بداية الشوط الثانى
 
خاض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

 "مهدى سليمان - عمر جابر - محمد حمدى - عبد الله بكرى - عبده لومالا - - نبيل دونجا- ليفرد كانون - محمد فاروق - عبد الله السعيد - إيريك تراورى- جون أنطوى ".

بينما لعب سموحة بتشكيل مكون من:-

"الهانى سليمان- محمد الترهونى - محمد كوفى - محمود حلليمو - أحمد أبو الفتوح - كريم يحيى- ناصر ماهر - يوسف ديوب - فوزى الحناوى- رونالد وانجا - حسام حسن ".
 
بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيد إلى النقطة 8 محتل به المركز الثانى فى جدول المسابقة بينما رفع سموحة رصيده إلى النقطة 5 محتل به المركز السادس .