رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نتيجة قرعة دوري مراكز الشباب بالمنوفية .. تعرف عليها بالصــور
دورى مراكز الشباب بالمنوفية, تعرف على مجموعات دورى مراكز الشباب, قرعة دورى مراكز الشباب, المنوفية, اللواء سعيد عباس, محافظ المنوفية, اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد, سوسن طايل, وكيل وزارة الشباب والرياضة, ملاعب دورى مراكز الشباب بالمنوفية, مواعيد مباريات دورى مراكز الشباب,


كتب – مصطفى الشـــهاوى:
أسفرت قرعة منافسات النسخة السابعة من بطولة دوري مراكز الشباب لكرة القدم بالمنوفية، 2019 / 2020  والتى اجريت في مديرية الشباب والرياضة، بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية نائباً عن المحافظ والدكتورة سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة،ولفيف من مسئولى مديرية الشباب والرياضة ومندوبي الأندية ورؤساء عدد من مراكز الشباب ومديري الإدارات.
عن توزيع 24 مركز شباب على 4 مجموعات وهى: المجموعة الأولى   مراكز شباب سنتريس والعراقية ومنوف  وميت عفيف وكفر داود و كفر صراوة.
المجموعة الثانية تضم مراكز شباب كفر الباجور وكفر عشما وسبك الأحد وسدود وأشمون وكفر محمود ..
المجموعة الثالثة  تضم مراكز شباب تلا وطنبشا  وزنارة ومنشأة بخاتي والدبايبة وزرقان.

المجموعة الرابعة تضم مراكز شباب كفر ربيع وبيجيرم والماي وكفر ابنهس وإبنهس وإصطباري.
شهد مراسم القرعة الكابتن محمد جمال بدر رئيس مجلس ادارة مركز شباب ابنهس و عادل جاب الله مدير مركز شباب ابنهس.

قالت الدكتورة سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه تم تصعيد 24 فريق من  مراكز الشباب التي تم تصعيدها من بين 144 فريق يمثلون جميع الإدارات الشبابية علي مستوي المحافظة ..مؤكدة علي إقامة جميع المباريات علي الملاعب القانونية وتحت إشراف تحكيمي لحكام اتحاد منطقة المنوفية لكرة القدم ..

مشيرة إلى أنه سيتم التنسيق مع مديرية الأمن لتأمين كافة المباريات وكذا التنسيق مع هيئة إسعاف المنوفية لتوفير سيارة إسعاف لكل مباراة .

أكدت على أنه يتم نشر جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالدورى لتعريف الجميع بالمواعيد والأماكن التى يتم اللعب عليها وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية الشباب والرياضة.
أشاد اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية بإطلاق هذه الدوريات التى تنظمها وزراة الشباب والرياضة لإكتشاف العديد من المواهب المتميزة في كرة القدم من أبناء الأقاليم ،موضحاً أن تلك الدورى يسهم بشكل كبير فى إستيعاب طاقات الشباب ويعمل على تفريغ طاقاتهم الإيجابية وإتاحة الفرصة لهم لممارسة الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين لرياضة كرة القدم.