رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

توفير مستلزمات العرائس والأولى بالرعاية بتخفيضات ٥٠ ٪ بالوادى الجديد
افتتح كمال إبراهيم رئيس مركز ومدينة الداخلة المعرض السنوي التابع لإحدى الجمعيات الخيرية بمركز الداخلة لمستلزمات العرائس لذوى الاحتياجات الخاصة والأولى بالرعاية بأسعار مخفضة تصل إلى لنسبة ٦٠٪ خصم من قيمة المنتج عند الشراء تيسيرا على المواطنين، بالجمعية الشرعية الرئيسية فرع الداخلة بمحافظة الوادى الجديد.

يأتى ذلك بحضور محمد أحمد محمد رئيس مجلس إدارة الجمعية الشرعية بالداخلة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بمشاركة أهالى المركز 

 

ويضم المعرض الذى يقام سنويا جميع مستلزمات العرائس، ويشمل المعرض أدوات منزلية وملابس أطفال وسيدات وأغراض الطبيخ وأدوات الطهو والأغطية ومستلزمات الغرفة والمعيشة بالإضافة إلى حقائب مدرسية وجوارب وغير ذلك لجميع المراحل العمرية وبأسعار مخفضة تقل كثيرا عن منافسيها بالأسواق الخارجية.

 

ويستمر المعرض لمدة شهر ونصف لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بمركز الداخلة وللاسر الأولى بالرعاية والايتام بالتزامن مع انطلاق العام الدراسى الجديد.

 

ورصدت عدسة تصوير الجمهورية حالة من الرضا التام والإقبال المتزايد بمرور الوقت من قبل المواطنين على شراء منتجات المعرض .

 

صرح بذلك محمد احمد محمد مدير الجمعية الشرعية المنفذة للمعرض فى تصريح خاص لبوابة الجمهورية أون لاين أن إقامة المعرض بمثابة مبادرة متجددة ومميزة فى نفس الوقت مشيرا إلى نجاحها العام الماضي فى ادخال السعادة والبهجة على الكثير من الأسر الأكثر احتياجا بالمركز  مؤكدا بأن التخفيضات هذا العام  تتخطى ال 50 % عن الأعوام الماضية.

 

 

وأوضح احمد بأن المبادرة نظمت من قبل الجمعية الشرعية الرئيسية فرع الداخلة بمحافظة الوادى الجديد ،  لتصبح مقرا شبه دائم لمعرضا تسويقيا لعرض مستلزمات العرائس وطلاب المدارس لجميع الفئات العمرية وبأسعار مخفضة تقل كثيرا عن منافسيها بالأسواق الخارجية وذلك لمدة شهر ونصف من افتتاح المعرض بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بمركز الداخلة والأسر الأولى بالرعاية والأيتام قبل بداية العام الدراسي وحتى الآن.

 

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة المحلية ومؤسسات المحافظة الخيرية تضامنا مع المواطنيين لتوفير مستلزمات أبنائهم وذويهم من ملابس وأدوات وأحذية وغير ذلك فى مواجهة ظاهرة غلاء الأسعار ومغالاة بعض التجار بيع منتجاتهم بالاسواق الخارجية بأسعار لا تتناسب وظروف المعيشة لأكثر الأسر احتياجا لضمان حياة كريمة وآمنة لأطفالهم وطلاب العلم بالمدارس.

 

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية أن رسالتهم واضحة ومحددة،  وليست بهدف الربح وتحقيق المكاسب من عمليات البيع والشراء داخل المعرض.

 

 وأشار إلى أن المعرض يقام سنوياً قبل بدأ العام الدراسي بشهر ونصف تقريبا وبتخفيضات تصل إلى ٥٠ % حسب المنتج وجودة الأقمشة والأصناف.

 

وأضاف أحمد أن المعرض يمتلك مخزون كبير يكفي لسد احتياجات المواطنين والأسر الأولى بالرعاية والأيتام بمركز الداخلة من مستلزمات شخصية وأدوات دراسية تكفى العام.

 

يذكر  أن الجمعية قامت بالتعاقد مع العديد من مصانع الملابس الفاخرة والأحذية المختلفة فى كبري المناطق الصناعية بمحافظة القاهرة لجميع الأعمار السنية  وغيرها بما يتناسب وظروف الحياه المعيشية لمحدودى الدخل وأن المعرض به 4200 حذاء بتخفيضات 75% و7000 جوارب للنوعين و3000حقيبة دراسية بالإضافة إلى كميات كبيرة وبنفس الاعداد لزى المدارس وسروايل ودريلات تبدأ من عمر الثلاث سنوات وانتهاء بالفئة الشبابية بسعر المصنع تقل كثيرا عن منافسيها بالأسواق الخارجية.