رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ليفربول يتقدم على تشيلسى فى الشوط الأول بثنائية أرنولد وفيرمينو
انتهت الشوط الأول من مباراة تشيلسى وليفربول، بتقدم الريدز بهدفين دون رد، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى اطار منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز " البريميرليج".


افتتح ألكسندر أرنولد التهديف لصالح ليفربول فى الدقيقة 14 من زمن المباراة من صناعة النجم المصرى محمد صلاح، ثم أضاف النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو الهدف الثانى لنادي ليفربول فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء.


وألغت تقنية الفيديو VAR هدف سيزار ازبيليكويتا لاعب فريق تشيلسي في الدقيقة 27 بداعي التسلل.


ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 15 نقطة، حصدها من 5 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذى حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "الاتحاد".


وتعد هذه المواجهة الثانية التى تجمع بين ليفربول وتشيلسي خلال شهرين، بعدما سبق والتقيا يوم 14 أغسطس الماضي فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، والتى انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح.

ويسعى تشيلسي لتحقيق فوزه الأول على ملعب "ستامفورد بريدج" فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما سقط فى فخ التعادل أمام ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد، بجانب الخروج من أحزانه الأوروبية عقب الهزيمة التى تعرض لها على ملعبه ووسط جماهيره أمام فالنسيا الإسبانى بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى الأبطال.

شاهد مباراة تشيلسى وليفربول مباشر أسفل الشاشة