رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 تحرير ١٥٧٩ محضراً وضبط ٤ أطنان دقيق فى حملات تفتيشية بالشرقية
إستمرارآ لتنفيذ تكليفات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ‫للمحاسب فايزة عبد الرحمن وكيل اول وزارة التموين بالشرقية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية ومصانع الأغذية والمخابز والمصانع ومحطات الوقود وكافة الأنشطة التجارية.

بالإشتراك مع الوحدات المحلية المختلفة ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والمتابعة الميدانية بالمحافظة لضبط الأسواق وإحكام الرقابة على الأسعار ومراقبة سلامة المنتجات والتصدى لظاهرة الغش التجارى.

قامت الإدارات التموينية المختلفة بشن حملات مفاجئة على الأسواق أسفرت عن تحرير (١٥٧٩) محضراً متنوعاً منها تحرير (١٢٠٨) محضراً للمخابز البلدية والسياحية ما بين نقص وزن غير مطابقة للمواصفات والإشتراطات الصحية ومخابز تعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة ، كما تم تحرير (٣٧١) محضراً للأسواق ما بين عدم الإعلان عن سعر المنتجات المعروضة وعدم صلاحية المنتج للإستخدام الآدمي ومحاضر ضد أصحاب منشآت تعمل بدون ترخيص .

وأشارت  فايزة عبد الرحمن وكيل اول  وزارة التموين بالشرقية أن تلك الحملات التموينية أسفرت عن ضبط   ٤ طن دقيق بلدى مدعم 82% و ٢ طن ملح وطن  سكر تموينى و٢٠٠ كرتونة زيت طعام و١٦٠ كرتونه كيك و١١٠ شيكاره بودره كريمه وشيكولاته و٢٤ طبق بانيه و٣٥ كيلو دواجن و٦٩ كيلو لحوم .

وأضافت وكيله وزارة التموين بالشرقية أن الحملات أسفرت عن ضبط سلع غير غذائية منها ٥٥ شيكارة منظفات وسماد يوريا و١٠ جراكن مبيدات زراعية. 

وتواصل مديرية التموين مجهوداتها الرقابية على كافة الأنشطة التجارية المختلفة للوقوف على مدى إلتزام أصحابها بالقوانين والمقرارات التموينية لمنع إحتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة.