رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مقدمو الخدمات المالية يلتقون شباب أسيوط لتمكينهم اقتصاديا...صور
نظمت الجمعية المصرية للباحثين العلمين بأسيوط و جمعية الرسالة الانسانية بأبوتيج بالتعاون مع هيئة بلان انترناشونال إيجيبت  لقاءا خاصا بمقدمي الخدمات المالية وغير المالية لشباب مشروع تمكين 2 "التمكين الاجتماعي الاقتصادي الشامل للشباب في مصر"، بحضور  نحو 200 من الشباب المشاركين بالمشروع .

أسيوط - أسامة صديق:

وبالتعاون مع جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة ،وتحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، وذلك من ضمن الأنشطة الداعمة للشباب لتيسير الروابط بين الشباب والجهات المختصة بتقديم الخدمات المالية وغير المالية لدعم الشباب في بدء مشروعاتهم الصغيرة الخاصة بهم سواء عن طريق خدمات الإقراض أو الدعم الفني أو التدريب. 

 تضمن اللقاء حضور عدد من ممثلي الجهات المختصة مثل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة، مديرية القوي العاملة، جمعية سيدات أعمال اسيوط، حاضنة المشروعات همة، جامعة أسيوط – مبادرة صنايعية مصر، المنظمة الطلابية إن اكتس وممثلين من البنوك كبنك مصر والبنك الاهلي وبنك التنمية الزراعي و تضمن اللقاء عرضا لنماذج إيجابية من الشباب في إطار مشروعاتهم التي قاموا بتنفيذها.

ودارت المناقشات حول كيفية الاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل كل جهة والتسهيلات المقدمة لدعم الشباب في الحصول علي رأس المال الابتدائي لبدء مشروعاتهم.