رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نائب المنيل يفتح ملفات التعليم والمعاشات وتقنين أوضاع الأكشاك مع التنفيذيين
قال النائب محمد العقاد، عضو مجلس النواب بدائرة المنيل و مصر القديمة، إن دور الانعقاد الأخير سيشهد القاء الضوء على مزيد من الموضوعات التى تمس المواطن المصرى بشكل مباشر، سواء التعليم، الصحة، المعاشات، وملف الدعم وصرف السلع التموينية.

وأوضح عضو مجلس النواب فى بيان له اليوم، انه التقى عدد من المسئولين خلال الأيام القليلة الماضية بشأن، ملف التموين، حيث التقى بمسئولين عن إدارة التموين بالمنطقة، وتم تقديم عدد من طلبات المواطنين المتعلقة بالملف، وحصل على توصيات ملزمة بالقضاء على بعض الملاحظات التى قد تتسبب فى معاناة المواطنين فى الحصول على حقوقهم.


وفيما يخص المنظومة التعليمية التقى أيضا، الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لقطاع المعلمين، لمناقشة عدد من طلبات الأهلى قبيل بدء العام الدراسى، والوقوف على مشاكل المعلمين والغدرايين بالوزارة، وذلك فى إطار الجهود التى تبذلها الدولة لنجاح المنظومة التعليمية الجديدة.


وبالنسبة لمشكلة منطقة أكشاك أبو السعد، عقد أكثر من لقاء مع المسئولين للوقوف على طبيعة المشاكل المتعلقة بأصحاب الأكشاك، وبحث كيفية التغلب على هذه المشاكل، وتظلمات المواطنين، وهذا فى إطار ما تسعى إليه الدولة لحل مشاكل المواطنين.